خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

الدراسة في بريطانيا ريدنج

دراسة اللغة الانجليزية في بريطانيا

معاهد بريطانيا

الدراسة في بريطانيا ريدنج

الدراسة في بريطانيا ومعلومات عن  مدينة ريدنج

معلومات عن مدينة ريدنغمدينة ريدنج أحد مدن مقاطعة "باركشير" البريطانية المعروفة بالمقاطعة الملكية والتي تُقيم بها العائلة الملكية في قصر "وندزر" (Windsor). تقع ريدينج على سلسلة من التلال المنخفضة بين نهر "ثيمز" River Thames ونهر "كينيت" Kennet في بيركشاير بإنجلترا. يبلغ عدد سكان مدينة ريدنج 344,810 نسمة؛ والذي يجمع سكان المدينة بالإضافة إلى مناطق الضواحي المجاورة، وذلك طبقاً لإحصائية منظمة World Population Foundation (WPF) لتعداد سكان العالم لعام 2021. يتميز مناخ مدينة ريدنج بالمناخ البحري المعتدل والذي يتمتع بهطول الأمطار على مدار العام

مكانة ريدنج الاقتصادية

عُرفت المدينة بالعاصمة التجارية لمنطقة وادي الثيمز. كما اشتهرت المدينة بالتجارة في القرن الثامن، حيث كانت مركزاً تجارياً مهماً في هذه الفترة، ولكنها تأثرت بشكل كبير بالحرب الأهلية والذي كان له بالغ الأثر على النشاط التجاري. عادت المدينة تتصدر المشهد على الساحة التجارية والصناعية في القرن الثامن عشر من خلال تجارة الملابس، وصناعة الحديد، وتشييد السكك الحديدية في القرن والتاسع عشر. لقد شهدت ريدنج نمواً تجارياً ملحوظاً في العصر الحديث خصوصاً في قطاع تكنولوجيا المعلومات.

السياحة في ‪Reading‬: أفضل ما في ‪Reading‬

تُعد ريدينج الموطن الرئيسي لنادي ريدينغ لكرة القدم Reading Football Club، وهو اتحاد لكرة القدم تم تشكيله في عام 1871م. تشتهر المدينة بعروض المهرجانات السنوية التي تعرض مزيجاً من سحر ثقافة المدينة المتنوع في أعماله الدرامية، والموسيقية، والفنية التي تعكس تاريخ وثقافة السكان. تستضيف "ريدينغ" من كل عام مهرجان القراءة والموسيقى Reading and Leeds Festival والذي يُقام سنوياً في مدينتي "ريننج" و "ليدز" في نفس الوقت من العام بقلب المدينة. تتمتع "ريدنج" بكونها مدينة تحتضن عدداً كبيراً من مناطق الجذب من متاحف، ومنتزهات، ومراكز تجارية التي تجذب السياح والطلبة الدوليين نذكر منها على سبيل المثال:

  1. متحف "ريفرسايد" Riverside الذي يعرض تاريخ النشاط البشري في ريدنج الواقعة بين نهري ثيمز وكينيت.
  2. مكتبة ريدنج التي تحتوي على كتب وخرائط وغيرها من المواد الخاصة بتاريخ المدينة ومدينة بيركشاير.
  3. متحف ريدنج Reading Museum، ويوجد به العديد من المعارض التي تشرح تاريخ المدينة وتاريخها الصناعي بالإضافة إلى العديد من المجموعات الفنية.
  4. متحف الحياة الريفية Museum of English Rural Life، ويوجد به سجلات أرشيفية وصور وأفلام وكتب وغيرها تعرض حياة الزراعية والريفية في بريطانيا.
  5. متحف "باركشير" Berkshire Aviation والذي يعرض تاريخ صناعة الطائرات التي تم بناؤها في الحقبة التي دارت فيها الحرب العالمية الثانية.
  6. حدائق "فوربيري" Forbury Gardens.
  7. حديقة "بروسبكت" Prospect Park.

الدراسة في  مدينة ريدنج بريطانيا

تتمتع المدينة بسمعة طيبة على المستوى التعليمي، فنجد أن بها العديد من الجامعات والمعاهد الدولية التي تستقبل أعداداً كبيرة من الطلبة الدوليين سنوياً مثل جامعة ردينغ University of Reading، التي تأسست في العام 1892 وكانت تابعة لجامعة أكسفورد واستقلت عنها في عام 1926، وجامعة وادي التيمز أو جامعة جنوب لندن Thames Valley University التي يرجع تاريخ تأسيسها إلى العام 1860

ما هي أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في مدينة ريدنغ؟

مدينة ريدنج مجتمع أكاديمي نابض بالحياة يحتضن العديد من مؤسسات التعليم العالي البحثية. تقع المدينة بالقرب من لندن، حوالي نصف ساعة تقريباً بالقطار. تتمتع مرافق الجامعات والمعاهد الدولية بتجهيزات على درجة عالية من المهنية. من أحد الأسباب التي تدفع الطلبة إلى الدراسة في مدينة ريدنج؛ أنها مدينة صغيرة نسبياً؛ مما يجعلها مدينة هادئة وبعيدة عن صخب وأضواء المدن الكبيرة. ريدنج مدينة ثقافية ذات معالم تاريخية، وشعبها مضياف وبشوش ويرحب بالطلبة الدوليين. تتمتع مدينة ريدنج بمستوى عالٍ من الأمان، كما أنها مخدومة بشكل جيد بشبكة من المواصلات التي تربط المدينة من الداخل ومن الخارج. ستجد في مدينة ريدنج كل احتياجاتك من سكن، ومستلزمات شخصية، ومكتبية، وغذائية. ستتمكن من تكوين صداقات متميزة وتنمية مهاراتك اللغوية والاستمتاع بتجربتك الدراسية. ستساعدك سات للدراسة في الخارج على اختيار المعهد والسكن الذي يناسبك. ستجد حتماً دورات وبرامج اللغة الإنجليزية التي ترغب في دراستها. الجدير بالذكر أن معهد Eurospeak من المعاهد الدولية  التي تُقدم دورات اللغة الإنجليزية، كما أنه يوفر لطلابه العديد من الأنشطة والبرامج الترفيهية.

سات للدراسة في الخارج تساعدك على اختيار أفضل المعاهد الدولية في مدينة ريدنج

إذا كنت ترغب في السفر إلى مدينة ريدنج، وتطمح في الحصول على فرصة لدراسة اللغة الإنجليزية وتجربة الحياة البريطانية؛ فإن سات للدراسة في الخارج مستعدة لدعمك دائماً طوال رحلتك الأكاديمية. ستضع بين يديك جهود المؤسسين وخبرتهم التي دامت لفترة طويلة في مجال الاستشارات الأكاديمية، وستبذل قصارى جهدها من أجل تحسين فرص قبول طلبك. تتمتع سات للدراسة في الخارج بشراكة عريقة مع عدد كبير المؤسسات التعليمية الرائدة في عدد كبير من المدن العالمية. إذا تصفحت منصة سات للدراسة في الخارج، فستجد بين يديك ما يزيد عن 2600 دورة في اللغة الإنجليزية موزعة على أكثر من 86 مدينة في كل من بريطانيا، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، نيوزيلاندا، أيرلندا، جمهورية مالطا، قبرص، كيب تاون. إن المصداقية والمهنية هي عنوان سات للدراسة في الخارج ، فنحن نلتزم بكافة معايير جودة الخدمات الاستشارية، ونراعي كافة التفاصيل الدقيقة في كل ما نقدمه من خدمات، ونضع مستقبل الطالب على قائمة أولوياتنا.

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك