خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

مدينة برايتون الساحلية

دراسة اللغة الانجليزية في بريطانيا

معاهد بريطانيا

مدينة برايتون الساحلية

معلومات عن مدينة برايتون الساحلية

عُرفت مدينة برايتون بأنها المنتجع الساحلي الأكثر شعبية في بريطانيا للسياح الأجانب والطلبة الدوليين لسنوات طويلة، كما أنها موطناً للعديد من الشركات الكبرى، ومصدراً لدخل العديد من السكان عن طريق السياحة المنتعشة.
يبلغ عدد سكان مدينة برايتون الساحلية 612159، طبقاً لإحصائية منظمة World Population Foundation (WPF) لتعداد سكان العالم لعام 2021.
وتبلغ مساحتها الإجمالية 82.79 كيلومتر مربع وتجذب المدينة حوالي 8 ملايين سائحاً سنوياً. 
يتميز مناخها بصيف بارد وشتاء بارد مع فترات غائمة وممطرة بشكل متكرر.
 أشارت الإحصائيات في عام 2011م بأن السياحة في برايتون قد ساهمت في الانتعاش الاقتصادي بمبلغ 380 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى توظف ما يزيد عن 20 ألف شخص.

اين تقع مدينة برايتون

تقع مدينة برايتون على الساحل الجنوبي الشرقي لإنجلترا، تحديداً في مقاطعة "ساسكس" الشرقية East Sussex، وهي مدينة ساحلية تشتهر بكونها منتجع ساحلي منذ "العصر الجورجي" Georgian era ما بين عام 1830م وحتى 1837م والذي تولى فيه الملك جورج الأول وحتى جورج الرابع الحكم.
ثم تطورت برايتون لتصبح وجهة رئيسية للسياحة في عام 1841م عند بداية العصر الفيكتوري، وفي القرن العشرين انضمت برايتون إلى مدينة "هوف" Hove ليصبحا بذلك مدينة واحدة وتخضع بذلك رسمياً لسلطة موحدة في عام 1997م.

السياحة في  برايتون Brighton

تتميز برايتون بوجود عدد كبير من المعالم السياحية ومناطق الجذب من متاحف مسارح ومنتزهات فعلى سبيل المثال يمكنك زيارة متحف ومعرض الفنون ببرايتون Brighton Museum & Art Gallery، أو متحف "بوث" لتاريخ الطبيعة Booth Museum of Natural History، أو متحف برايتون لعرض نماذج الألعاب والمجسمات المُصنعة قديماً في بريطانيا Brighton Toy and Model Museum، أو متحف "الصيد" ببرايتون Brighton Fishing Museum المخصص لعرض التحف وقوارب الصيد، بالإضافة إلى وجود عدد من المنتزهات مثل منتزه "ستانمر بارك" Stanmer Park، ومنتزه برايتون الشرقي East Brighton Park، ومنتزه "بريستون" Preston Park،  كما تشتهر برايتون بوجود استاد "فالمر" الشهير لكرة القدم، وقد تم تصميم الملعب لاستضافة مباريات كرة القدم والاحداث الرياضية الهامة مثل: مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز التي تم استضافتها لأول مرة في عام 2017م، كما تستضيف المدينة في مايو من كل عام مهرجان "برايتون فرينج" Brighton Fringe وهو ثاني أكبر مهرجان للفنون في المملكة المتحدة بعد مهرجان "إدنبرة" بإسكتلندا، حيث يشمل مواكباً حافلاً بالعروض والألعاب النارية، والعروض المسرحية، والموسيقية، والفنية المختلفة.

المواصلات في برايتون بريطانيا

تتوفر بمدينة برايتون شبكة واسعة من وسائل المواصلات الداخلية والخارجية التي تربط أيضاً المدينة بكافة المدن البريطانية، والجدير بالذكر أن محطة سكة حديد برايتون Brighton railway station قد استقبلت ما يزيد عن 17 مليون راكباً بين عامي 2018 و2019 طبقاً لما ذكرته الاحصائيات وبذلك تًعد محطة سكة حديد برايتون سابع أكثر المحطات ازدحامًا في بريطانيا.

ما هي أفضل معاهد برايتون؟

برايتون مدينة الفنون والثقافة، وموطن أحد أشهر شواطئ إنجلترا المشهور برصيف برايتون.
يجتمع على هذه الرصيف مئات الطلبة الدوليين سنوياً، كما تجمعهم ذكريات الدراسة وتبادل أطراف الحديث في منتزهاتها وحدائقها الخلابة.
لا تتردد بشأن القدوم إلى برايتون لدراسة اللغة الإنجليزية، سينتظرك أصدقاؤك من محبي اللغة الإنجليزية الراغبين في مشاركة طموحاتك وأهدافك الأكاديمية.
تُعد المكانة العلمية لمدينة برايتون نقطة جذب قوية وأرض خصبة للطلبة الدوليين، كما أنها وجهة سياحية تُقدم الكثير من المعرفة والترفيه لمحبي الثقافة والتاريخ والطبيعية الخلابة.
يقع تحت سماء مدينة برايتون عدد كبير من المعاهد والمؤسسات التعليمية التي تُقدم باقة متنوعة من دورات اللغة الإنجليزية للطلبة الدوليين، بالإضافة إلى البرامج والأنشطة الترفيهية والجولات الثقافية نذكر منها:

  1. معهد Malvern House London
  2. معهد Eurocentres Schools
  3. معهد Kings Colleges
  4. معهد kaplan
  5. معهد Stafford House
  6. معهد EF Education First
  7. معهد LSI Language
  8. معهد Castle School Brighton
  9. معهد Oxford International Education
  10. معهد Brighton Language College
  11. معهد EC English
  12. معهد ELC English language schools
  13. معهد St Giles

سات للدراسة في الخارج تساعدك على اختيار أفضل المعاهد الدولية في مدينة برايتون

إذا كنت ترغب في السفر إلى مدينة برايتون، وتطمح في الحصول على فرصة لدراسة اللغة الإنجليزية وتجربة الحياة البريطانية؛ فإن سات للدراسة في الخارج مستعدة لدعمك دائماً طوال رحلتك الأكاديمية.
ستضع بين يديك جهود المؤسسين وخبرتهم التي دامت لفترة طويلة في مجال الاستشارات الأكاديمية، وستبذل قصارى جهدها من أجل تحسين فرص قبول طلبك، وستذلل لك الصعاب حتى تصل إلى هدفك.
تتمتع سات للدراسة في الخارج بشراكة عريقة مع عدد كبير المؤسسات التعليمية الرائدة في عدد كبير من المدن العالمية.
إذا تصفحت منصة سات للدراسة في الخارج، فستجد بين يديك ما يزيد عن 2600 دورة في اللغة الإنجليزية موزعة على أكثر من 86 مدينة في كل من بريطانيا، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، نيوزيلاندا، أيرلندا، جمهورية مالطا، قبرص، كيب تاون.
إن المصداقية والمهنية هي عنوان سات للدراسة في الخارج، فنحن نلتزم بكافة معايير جودة الخدمات الاستشارية، ونراعي كافة التفاصيل الدقيقة في كل ما نقدمه من خدمات، ونضع مستقبل الطالب على قائمة أولوياتنا.

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك