خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

بريستول المدينة الخضراء

دراسة اللغة الانجليزية في بريطانيا

معاهد بريطانيا

بريستول المدينة الخضراء

اين تقع  بريستول المدينة الخضراء

بريستول المدينة الخضراء أحد المدن البريطانية، وهي مدينة ذات سلطة حدودية مستقلة لا تتبع إدارياً لأي مقاطعة بريطانية. تقع مدينة "بريستول" في جنوب غرب بريطانيا، على حدود مقاطعتي "جلوسيسترشير" Gloucestershire، و "سومرست" Somerset. تبلغ مساحتها الاجمالية 110 كيلومتر مربع، بكثافة سكانية تقارب 3892 نسمة لكل كيلومتر مربع. يبلغ عدد سكانها 693552، وهو يمثل التجمع الحضري للمدينة، والذي يشمل عادةً سكان بريستول، بالإضافة إلى الضواحي المجاورة لها.  الجدير بالذكر أن معدل النمو السنوي يزيد بمقدار 1.07%، طبقاً لإحصائية منظمة World Population Foundation (WPF) لتعداد سكان العالم لعام 2021. يعود تاريخ مدينة بريستول امريكا إلى العصر الحديدي، ويبدو ذلك واضحاً في "حصون التلال" hillfort التي كانت تُستخدم خنادق كخط دفاع من قبل البريطانيين القدماء قبل 60 ألف سنة.

الحياة في مدينة بريستول والاقتصاد

اعتمد اقتصاد بريستول القديم على ميناء "بريستول" Bristol Harbour والذي كان يعد مركزاً رئيسياً للتجارة مع أيرلندا، بينما اتجه اقتصاد بريستول الحديث إلى الصناعات الإلكترونية، وصناعة الطائرات، والاعلام والسياحة. على الرغم من أن اقتصاد بريستول لم يعد يعتمد على حركة السفن التجارية على ميناء "بريستول" إلا أنها تُعد أكبر مستورد للسيارات في عام 2005. قامت الحكومة البريطانية بضم مدينة بريستول إلى مدن العلوم الست البريطانية، حيث تشتهر بوجود "بريستول تيمبل كوارتر" Bristol Temple Quarter، وهي منطقة تركز على الصناعات الإبداعية عالية التقنية منخفضة الكربون.

السياحة في بريستول

تُعد مدينة بريستول واحدة من أكثر المدن البريطانية الدافئة والمشمسة. تتعرض المدينة إلى سقوط الثلج أحيانًا من أوائل نوفمبر إلى أواخر أبريل، إلا أن صيفها دافئ ومشمس مع هطول للأمطار طوال العام. تشتهر مدينة برستول بأنها أحد أهم مراكز الثقافة، حيث يُقام مهرجان "بريستول للمناطيد" السنويBristol International Balloon، وهو أحد أكبر مهرجانات المناطيد في أوروبا، كما يوجد بالمدينة عدداً من المتاحف مثل: متحف مدينة بريستول للفنون Bristol City Museum and Art Gallery بالإضافة إلى وجود العديد من دور السينما، والمسارح، والحدائق، والمنتزهات، وملاعب كرة القدم، فالمدينة محاطة - مثل غيرها من المدن البريطانية - بمساحات خضراء واسعة. من الجدير بالذكر أن مدينة بريستول واحدة من أكثر الوجهات السياحية الأكثر شعبية في المملكة المتحدة، فقد حصلت على جائزة العاصمة الخضراء الأوروبية European Green Capital Award، وهي جائزة لمدينة أوروبية استنادًا إلى سجلها البيئي، والذي يُعد سبباً في انتعاش قطاع السياحة، وجعلها من أكثر المدن البريطانية ثراء، وثاني مدينة من حيث نسبه دخل الفرد بعد مدينة لندن.

الدراسة في مدينة بريستول

يتجه العديد من الطلاب إلى الدراسة في بريستول حيث تحتضن المدينة جامعتان دوليتان هما: جامعة بريستول University of Bristol، وجامعة غرب إنجلترا University of the West of England. كما يوجد بالمدينة كلية "ترينتي" Trinity College، وكلية "ويسلي" Wesley College للتكنولوجيا. كما تتنوع برامج دراسة اللغة بالعديد من المعاهد الدولية لدراسة اللغة لانجليزية، والتي تستخدم التعلم التفاعلي الذي يركز بوجه خاص على مهارات الاستماع، والمحادثة، الهادف إلى بناء ثقة الطالب الذاتية في استخدام المهارات اللغوية؛ ولذلك تُعد بريستول من أفضل خيارات الدراسة في بريطانيا.

ما هي أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في مدينة بريستول؟

ليس من الصعب معرفة سبب اختيار الطلبة الدوليين مدينة بريستول لدراسة اللغة الإنجليزية، فهي مدينة أكاديمية بحثية، وعاصمة أوروبا الخضراء، وهي المكان المثالي لاستكشاف الأعمال الفنية والثقافية والعمارة الهندسية الجورجية القديمة، كما أنها واحدة من أرخص المدن البريطانية من حيث التكاليف الدراسية والمعيشية. ليس من الغريب أن تجد مدينة طلابية تجتمع تحت سمائها كافة الامتيازات التي تجذب الطلبة وتجعل من تجربتهم الدراسية أكثر استفادة ومتعة. لا تتردد بشأن القدوم إلى بريستول لدراسة اللغة الإنجليزية، فهناك ينتظرك أصدقاؤك من محبي اللغة الإنجليزية ويرغبون في مشاركة طموحاتك وأهدافك الأكاديمية. تُعد المكانة العلمية لمدينة بريستول نقطة جذب قوية وأرض خصبة للطلبة الدوليين، كما أنها وجهة سياحية تُقدم الكثير من المعرفة والترفيه لمحبي الثقافة والتاريخ والطبيعية الخلابة. يقع تحت سماء مدينة بريستول عدد كبير من المعاهد والمؤسسات التعليمية التي تُقدم باقة متنوعة من دورات اللغة الإنجليزية للطلبة الدوليين، بالإضافة إلى البرامج والأنشطة الترفيهية والجولات الثقافية نذكر منها:

  1. معهد IH
  2. معهد ILC International Language Centers
  3. معهد ELC Bristol
  4. معهد EC English
  5. معهد EF Education First
  6. معهد Living Learning English

سات للدراسة في الخارج تساعدك على اختيار أفضل المعاهد الدولية في مدينة بريستول

إذا كنت ترغب في السفر إلى مدينة بريستول، وتطمح في الحصول على فرصة لدراسة اللغة الإنجليزية وتجربة الحياة البريطانية؛ فإن سات للدراسة في الخارج مستعدة لدعمك دائماً طوال رحلتك الأكاديمية. ستضع بين يديك جهود المؤسسين وخبرتهم التي دامت لفترة طويلة في مجال الاستشارات الأكاديمية، وستبذل قصارى جهدها من أجل تحسين فرص قبول طلبك، وستذلل لك الصعاب حتى تصل إلى هدفك. تتمتع سات للدراسة في الخارج بشراكة عريقة مع عدد كبير المؤسسات التعليمية الرائدة في عدد كبير من المدن العالمية. إذا تصفحت منصة سات للدراسة في الخارج، فستجد بين يديك ما يزيد عن 2600 دورة في اللغة الإنجليزية موزعة على أكثر من 86 مدينة في كل من بريطانيا، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، نيوزيلاندا، أيرلندا، جمهورية مالطا، قبرص، كيب تاون. إن المصداقية والمهنية هي عنوان سات للدراسة في الخارج، فنحن نلتزم بكافة معايير جودة الخدمات الاستشارية، ونراعي كافة التفاصيل الدقيقة في كل ما نقدمه من خدمات، ونضع مستقبل الطالب على قائمة أولوياتنا.

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك