خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

يورك لوحة فنية من التراث المعماري القديم

دراسة اللغة الانجليزية في بريطانيا

معاهد بريطانيا

يورك لوحة فنية من التراث المعماري القديم

الموقع الجغرافي وتعداد سكان مدينة يورك

يورك مدينة تاريخية وأثرية تعود إلى القرن الأول الميلادي حيث كانت ملاذاً للفايكنج، وهي واحدة من أكثر المدن المشهورة لدى السياح وهواة التاريخ على حد سواء. يبلغ عدد سكانها 198051، طبقاً لإحصائية منظمة World Population Foundation (WPF) لتعداد سكان العالم لعام 2011. تبلغ مساحتها الإجمالية 82.79 كيلومتر مربع. نظرًا لوقوع مدينة يورك في منطقة منخفضة فإن شتاء المدينة يكثر فيه تساقط الثلوج وهبوب الريح في شهر ديسمبر وحتى شهر أبريل ويكون الصيف أكثر دفئاً وعرضة لأشعة الشمس في شهر مايو.

مكانة يورك الاقتصادية

في القرن الثاني عشر بدأت يورك في الانتعاش الاقتصادي نظراً لمرورها بنهر "أُوز" Ouse ووقوعها على الطريق الشمالي الرئيسي الذي يربط إنجلترا واسكتلندا؛ مما جعلها مركزاً تجارياً مهماً تستورد منه القماش والشمع والأخشاب وتصدر الحبوب والصوف، ثم أصبحت مركزًا رئيسيًا لتصنيع الملابس وتجارتها في الفترة ما بين 1190م وحتى 1381م. في العصر الحديث شهد دخول السكة الحديد إلى يورك نقلة جديدة في الانتعاش الاقتصادي والذي ساعد في جعلها مركزاً رئيسيا للسكك الحديدية في القرن التاسع عشر.

المعالم السياحية والترفيهية في يورك

لمدينة يورك طابعاً سياحياً خاصاً يزخر بمعالم الجذب السياحي مثل المتحف الوطني للسكك الحديدية، ومتحف "جورفيك فايكنج" الذي يصور الحياة الطبيعية للسكان كاتدرائية يورك، وحصن كليفورد، وزنزانة يورك. الجدير بالذكر أن جمعية سياحة المدن الأوروبية (ECM) قامت بتعيين يورك كأفضل المدن السياحية الأوروبية لعام 2007م. كما أشارت "صانداي تايمز" في صحيفتها في عام 2018م بأن مدينة يورك "أفضل مكان صالح للعيش" حيث يجتمع فيه الأصالة في تراثها القديم والحداثة في تقدمها وازدهارها التكنولوجي الواضح في مؤسساتها الحديثة. يوجد بالمدينة العديد من الأماكن الترفيهية التي تُعد من نقاط القوة في النشاط السياحي مثل المسرح الملكي ومهرجان الطعام والشراب السنوي الذي يسلط الضوء على ثقافة الطعام في مدينة يورك وعدداً من المنتزهات والأسواق وأماكن مخصصة للعروض الموسيقية والثقافية والعروض الفنية المختلفة. كما تتميز مدينة يورك بوجود العديد من المؤسسات التعليمية والمعاهد على رأسها جامعة يورك University of York.

ما هي أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في مدينة يورك؟

إذا كنت لا تحب المدن الكبيرة والأضواء الساطعة والزحام الشديد؛ فإن سكان مدينة يورك يرحبون بك في مدينتهم الهادئة والمثالية لدراسة اللغة الإنجليزية. يورك مدينة تاريخية مليئة بالآثار القديمة المتمثلة في التاريخ الرومانية وتاريخ الفايكنج. تتمتع مدينة يورك بجمالها الطبيعي وهوائها الطلق الذي يشجع على الدراسة وممارسة الأنشطة والهوايات المتعددة. تنعم يورك بمستوى عالٍ من الأمان، فهي واحدة من أفضل المزارات السياحية، ومدينة رائدة في المجال التعليمي. لديك فرصة عظيمة لدراسة اللغة الإنجليزية وتنمية مواهبك الشخصية. سيعمل فريق عمل سات للدراسة في الخارج على مساعدتك في الحصول على مقعد في إحدى المعاهد الدولية، وستجد حتماً ما يناسبك من برامج اللغة الإنجليزية، وستتمكن من الجمع ما بين الدراسة واستكشاف المدينة وزيارة معالمها السياحية. فيما يلي عدداً من المعاهد التي تُقدم باقة متنوعة من دورات اللغة الإنجليزية للطلبة الدوليين، بالإضافة إلى البرامج والأنشطة الترفيهية والجولات الثقافية:

  1. معهد British Study Centers (BSC)
  2. معهد EIY English in York Language School

سات للدراسة في الخارج تساعدك على اختيار أفضل المعاهد الدولية في مدينة يورك

إذا كنت ترغب في السفر إلى مدينة يورك، وتطمح في الحصول على فرصة لدراسة اللغة الإنجليزية  في بريطانيا؛ فإن سات للدراسة في الخارج مستعدة لدعمك دائماً طوال رحلتك الأكاديمية. ستضع بين يديك جهود المؤسسين وخبرتهم التي دامت لفترة طويلة في مجال الاستشارات الأكاديمية، وستبذل قصارى جهدها من أجل تحسين فرص قبول طلبك، وستذلل لك الصعاب حتى تصل إلى هدفك. تتمتع سات للدراسة في الخارج بشراكة عريقة مع عدد كبير المؤسسات التعليمية الرائدة في عدد كبير من المدن العالمية. إذا تصفحت منصة سات للدراسة في الخارج، فستجد بين يديك ما يزيد عن 2600 دورة في اللغة الإنجليزية موزعة على أكثر من 86 مدينة في كل من بريطانيا، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، نيوزيلاندا، أيرلندا، جمهورية مالطا، قبرص، كيب تاون. إن المصداقية والمهنية هي عنوان سات للدراسة في الخارج، فنحن نلتزم بكافة معايير جودة الخدمات الاستشارية، ونراعي كافة التفاصيل الدقيقة في كل ما نقدمه من خدمات، ونضع مستقبل الطالب على قائمة أولوياتنا.

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك