خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

الدراسة في انجلترا ساوثامبتون

دراسة اللغة الانجليزية في بريطانيا

معاهد بريطانيا

الدراسة في انجلترا ساوثامبتون

الدراسة في انجلترا ساوثامبتون

تقع مدينة ساوثامبتون في جنوب شرق إنجلترا بمقاطعة "هامبشير" Hampshire، على بُعد 110 كيلو متر جنوب غرب مدينة لندن، و24 كم غرب مدينة بورتسموث.
تتمتع المدينة بمناخ محيطي، والذي يتميز بأنه مناخ صيفي معتدل (دافئ ومشمس) وبارد في موسم الشتاء.
يقدر عدد سكانها 935868 نسمة، بزيادة سنوية تقترب من 0.86%، حيث تمثل هذه التقديرات التكتل الحضري، بالإضافة إلى الضواحي المجاورة؛ طبقاً لإحصائية منظمة World Population Foundation (WPF) لتعداد سكان العالم لعام 2021، 

الوضع الاقتصادي في ساوثامبتون

اشتهرت مدينة ساوثامبتون في مطلع القرن الثالث عشر بكونها ميناءاً رئيسياً لاستيراد النبيذ الفرنسي، وتصدير القماش والصوف.
قام "هنري السادس" ملك إنجلترا بمنح مدينة ساوثامبتون ميثاق السلطة الموحدة ذات صفة مستقلة، والتي تتمتع بصلاحيات مجلس المقاطعة المسئولة عن جميع الوظائف الحكومية المحلية إلى يومنا هذا.
ضربت الحرب العالمية الثانية ساوثامبتون بشكل خاص بسبب أهميتها الاستراتيجية كميناء تجاري رئيسي ومنطقة صناعية؛ ونتيجة إلى الدمار الذي لحق بالمدينة عقب الحرب العالمية الثانية؛ أصبحت صناعة السفن التجارية والحربية صناعة أساسية للمدينة، حيث تم استخدام الميناء مركزاً لإطلاق السفن العسكرية.
تتنوع الأنشطة الاقتصادية بالمدينة ما بين صناعة الطائرات، والسيارات، والكابلات، ومنتجات الهندسة الكهربائية والبتروكيماويات

أكثر المدن البريطانية جذباً للطلبة والسائحين

تتميز المدينة بوقوعها على المحيط مما يجعلها واحدة من أشهر وجهات السفر في المنطقة، وأكثر المدن جذباً للسائحين والطلبة سنويًا، من الجدير بالذكر أن ميناء مدينة ساوثامبتون اشتهر في مطلع القرن العشرين بكونه ميناءاً للسفن السياحية، وما يزال حتى يومنا هذا موطنًا لسفن الرحلات البحرية الفاخرة، فضلاً عن كونه أكبر ميناء للشحن، ورابع أكبر الموانئ البريطانية من حيث الحمولة، وأحد أسباب الانتعاش الاقتصادي.
تعمل محطة سكة حديد ساوثامبتون المركزية Southampton Central على خدمة سكان المدينة، والتي تقوم بنقل الركاب من المواطنين، والسياح، والطلبة إلى العديد من المدن البريطانية، كما يتم استخدامها لشحن البضائع من وإلى ميناء المدينة. 

المعالم السياحية والترفيهية

تتميز ساوثامبتون بوجود عدد كبير من المعالم السياحية ومناطق الجذب من متاحف، ومسارح، ومنتزهات، فعلى سبيل المثال: متحف "تيودور هاوس" Tudor House Museum، ومتحف "ساوثامبتون البحري" Southampton Maritime Museum، كما يُقَام معرض " ساوثامبتون للقوارب " السنوي Southampton Boat Show، وهو أحد أكبر المعرض الأوربية لعرض القوارب، كما يُعد معرض "ساوثامبتون للفنون" Southampton City Art Gallery أحد المعارض الفنية المشهورة في المدينة، بجانب وجود أطول جدار في إنجلترا يرجع بناؤه إلى العصور الوسطى.

على المستوى الأكاديمي والجامعي

يتجه العديد من الطلاب إلى الدراسة في ساوثامبتون، حيث تحتضن المدينة جامعتان دوليتان هما: جامعة "ساوثامبتون" University of Southampton، وجامعة "سولنت" Solent University.
كما تتنوع برامج دراسة اللغة بالعديد من المعاهد الدولية التي تتضمن كافة برامج اللغة، والتي تستخدم التعلم التفاعلي الذي يركز بوجه خاص على مهارات الاستماع، والمحادثة، الهادف إلى بناء ثقة الطالب الذاتية في استخدام المهارات اللغوية؛ ولذلك تُعد ساوثمبتون من أفضل الخيارات للدراسة في بريطانيا.

ما هي أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في مدينة ساوثمبتون؟

تتمتع مدينة ساوثمبتون بحضور قوي والذي يرجع للمكانة الأكاديمية المرموقة والسمعة الجيدة لجامعة ساوثمبتون.
تحتضن المدينة عدداً كبيراً من الطلبة الدوليين القادمين إليها لاستكمال دراستهم الجامعية ومن أجل دراسة اللغة الإنجليزية.
تهتم مدينة ساوثمبتون بالبيئة الأكاديمية كثيراً، فبجانب جودة التدريس والمرافق الجيدة، توفر المدينة للطلبة الدوليين كافة الاحتياجات والمتطلبات التي تساعدهم على الدراسة في أجواء مثالية واكتساب المهارات المطلوبة.
سيرحب بك سكان مدينة ساوثمبتون عند قدومك إليها، فشعبها ودود ومضياف بطبعه.
تتمتع مدينة ساوثمبتون بمساحات خضراء وأجواء مثالية تشجع على الدراسة وممارسة الأنشطة والهوايات المتعددة.
ساوثمبتون مدينة رائدة في المجال التعليمي، كما أنها واحدة من أفضل المزارات السياحية وتتمتع بمستوى عال من الأمان.
لديك فرصة عظيمة لدراسة اللغة الإنجليزية وتنمية مواهبك الشخصية.
سيعمل فريق عمل سات للدراسة في الخارج على مساعدتك في الحصول على مقعد في إحدى المعاهد المرموقة، وستجد حتماً ما يناسبك من برامج اللغة الإنجليزية.
فيما يلي عدداً من المعاهد التي تُقدم باقة متنوعة من دورات اللغة الإنجليزية للطلبة الدوليين، بالإضافة إلى البرامج والأنشطة الترفيهية والجولات الثقافية:

  1. معهد ILC International Language Centers
  2. معهد Eurospeak

سات للدراسة في الخارج تساعدك على اختيار أفضل المعاهد الدولية في مدينة ساوثمبتون

إذا كنت ترغب في السفر إلى مدينة ساوثمبتون، وتطمح في الحصول على فرصة لدراسة اللغة الإنجليزية وتجربة الحياة البريطانية؛ فإن سات للدراسة في الخارج مستعدة لدعمك دائماً طوال رحلتك الأكاديمية.
ستضع بين يديك جهود المؤسسين وخبرتهم التي دامت لفترة طويلة في مجال الاستشارات الأكاديمية، وستبذل قصارى جهدها من أجل تحسين فرص قبول طلبك، وستذلل لك الصعاب حتى تصل إلى هدفك.
تتمتع سات للدراسة في الخارج بشراكة عريقة مع عدد كبير المؤسسات التعليمية الرائدة في عدد كبير من المدن العالمية.
إذا تصفحت منصة سات للدراسة في الخارج، فستجد بين يديك ما يزيد عن 2600 دورة في اللغة الإنجليزية موزعة على أكثر من 86 مدينة في كل من بريطانيا، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، نيوزيلاندا، أيرلندا، جمهورية مالطا، قبرص، كيب تاون.
إن المصداقية والمهنية هي عنوان سات للدراسة في الخارج، فنحن نلتزم بكافة معايير جودة الخدمات الاستشارية، ونراعي كافة التفاصيل الدقيقة في كل ما نقدمه من خدمات، ونضع مستقبل الطالب على قائمة أولوياتنا.

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك