خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

بوسطن موطن أرقى الجامعات الدولية

دراسة اللغة الانجليزية في امريكا

معاهد امريكا

بوسطن موطن أرقى الجامعات الدولية

بوسطن موطن أرقى الجامعات الدولية

بوسطن عاصمة ولاية "ماساتشوستس" (Massachusetts) أكبر الولايات من حيث عدد السكان.
تقع بمقاطعة ميدلسكس (Middlesex County).
تبلغ مساحة المدينة 90 ميلًا مربعًا وهي من أكثر المدن الأمريكية كثافة سكانية.
تأسست بوسطن عام 1630م مما يجعلها واحدة من أقدم المدن الأمريكية والتي كانت مسرحاً للعديد من الأحداث الهامة إبَّان اندلاع الثورة الأمريكية في عام 1765م.
يُقدر عدد سكانها بـ 695506 نسمة.
تشير إحصاءات منظمة World Population Foundation (WPF) لتعداد السكان أن السبب الرئيسي وراء الزيادة السكانية يرجع إلى زيادة المهاجرين القادمين إليها بحثاً عن فرص عمل بالمدينة.
الجدير بالذكر أن عدد سكان "بوسطن" غير ثابت طوال اليوم حيث تُشير التقديرات إلى وجود 1.2 مليون شخص في المدينة خلال ساعات العمل، و2 مليون شخص خلال المناسبات الخاصة التي تُقام بالمدينة، حيث يتنقل عدد كبير من سكان الضواحي إلى المدينة من أجل التعليم والعمل والرعاية الصحية.
يتمتع مناخ "بوسطن" بالتنوع ما بين طقس حار ورطب في الصيف وبارد وعاصف في الشتاء مع فترات متقطعة لتساقط الثلج الكثيف، ومعتدل يميل إلى البرودة في الربيع والخريف.

المواصلات فى بوسطن امريكا

الجدير بالذكر أن معظم سكان مدينة بوسطن يستخدمون المواصلات العامة وهو مُعدل أعلى من المتوسط من مُعدل الأسر التي تمتلك سيارات خاصة، حيث يعتمد ثلث سكان بوسطن على وسائل النقل العام في تنقلاتهم إلى العمل كما يستخدم العديد منهم خدمة السكك الحديدية، والبعض يعتمد على ركوب الدراجات الهوائية في المسافات القريبة أو المشي على الأقدام.

الدراسة في  بوسطن

تحتضن بوسطن العديد من المؤسسات الأكاديمية الدولية ذات الحضور القوي والرائدة في العديد من التخصصات على رأسها تكنولوجيا المعلومات.
على الجانب التعليمي، تحتضن "بوسطن" جامعة "هارفارد" وهي من أقدم وأعرق الجامعات الأمريكية، ومعهد "ماساتشوستس للتكنولوجيا" المؤسس في عام 1861م، وهو من أفضل المؤسسات الأكاديمية الدولية، ويلعب دوراً هاماً في تطوير التكنولوجيا الحديثة، وجامعة "تافتس" وهي جامعة بحثية تأسست في عام 1852م.

المراكز الطبية والمستشفيات في بوسطن

تُعد بوسطن مركزًا دوليًا للطب، والبحث العلمي، والثقافة، كما ترتبط العديد من المراكز الطبية في بوسطن بالجامعات والمؤسسات الأكاديمية فمثلاً تتبع "مستشفى ماساتشوستس" العام لكلية طب جامعة هارفرد، أما "مركز بوسطن الطبي" فهو من المرافق التعليمية الأساسية لكلية طب "جامعة بوسطن".

السياحة والترفيه في بوسطن

أما عن الجانب السياحي والترفيهي، تجذب "بوسطن" عدداً كبيراً من السياح وطلبة العلم سنوياً ويرجع الفضل في ذلك إلى وجود العديد من مناطق الجذب والمعالم المشهورة.
يوجد قاعة اجتماعات "فانويل" (Faneuil Hall)، والتي أفتحت في عام 1743م وكانت مسرحاً للعديد من خطابات الشخصيات الهامة بالمدينة، كما يوجد بالمدينة حديقة "بوسط كومون" (Boston Common)، وهي أقدم حديقة عامة تأسست عام 1634م، وحديقة حيوانات "فرانكلين بارك" التي تحتوي على أكثر من 220 نوعًا من الحيوانات.
كما تحتضن المدينة العديد من المتاحف والمعارض الفنية بما في ذلك "متحف الفنون الجميلة" (Museum of Fine Arts) المؤسس في عام 1870م، ومتحف إيزابيلا ستيوارت غاردنر (sabella Stewart Gardner Museum) الذي يشمل مجموعة كبيرة من اللوحات الفنية والمنحوتات والمفروشات والأعمال الزخرفية، كما يُقام العديد من المهرجانات السنوية مثل مهرجان بوسطن للموسيقى (Boston Early Music Festiva)، ومهرجان بوسطن السنوي للفنون (Boston Arts Festival) الذي يقام في حديقة " كريستوفر كولومبوس" الذي يعرض تشكيلة من الفنون والحرف اليدوية والرسم والنحت.
يُعد ماراثون بوسطن - سباق 26.6 ميل- أقدم حدث رياضي يُقام سنوياً ومن أفضل وأشهر الأحداث الرياضية المعروفة في المدينة.

ما هي أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في مدينة بوسطن؟

بوسطن مدينة حديثة ذات حضارة ضربت بجذورها في التاريخ الأمريكي القديم، وهي من أكثر الوجهات الدولية المعروفة بجامعاتها ومعاهدها التي تخدم المجال التكنولوجي، والطبي، والاقتصادي، والمالي وغيره من المجالات العلمية.
انها مدينة حيوية، وآمنة، ومضيافة، تمتلك كل المقومات التي تشجعك على الدراسة بها والاستمتاع بالحياة الطلابية التي تناسب كل الأذواق. 
ستشعر بالرضا التام والسعادة الغامرة في مدينة ذات تميز أكاديمي وتنوع ثقافي وترفيهي.
إنها فرصة عظيمة للطلبة الدوليين لدراسة اللغة الإنجليزية وتنمية المواهب اللغوية مع الأصدقاء، ومشاركة الاحلام الأكاديمية معهم.
فيما يلي عدد من المعاهد التي تُقدم دورات اللغة الإنجليزية للطلبة الدوليين، بالإضافة إلى البرامج والأنشطة الترفيهية والجولات الثقافية:

  1. معهد EC English
  2. FLS International
  3. معهد Kings College
  4. معهد Kaplan
  5. معهد Oxford House Centres (OHC)
  6. معهد LSI Language
  7. معهد EF Education

سات للدراسة في الخارج تساعدك على اختيار أفضل المعاهد الدولية في مدينة بوسطن

إذا كنت ترغب في السفر إلى مدينة بوسطن، وتطمح في الحصول على فرصة لدراسة اللغة الإنجليزية وتجربة الحياة الأمريكية؛ فإن سات للدراسة في الخارج مستعدة لدعمك دائماً طوال رحلتك الأكاديمية.
ستضع بين يديك جهود المؤسسين وخبرتهم التي دامت لفترة طويلة في مجال الاستشارات الأكاديمية، وستبذل قصارى جهدها من أجل تحسين فرص قبول طلبك، وستذلل لك الصعاب حتى تصل إلى هدفك.
تتمتع سات للدراسة في الخارج بشراكة عريقة مع عدد كبير المؤسسات التعليمية الرائدة في عدد كبير من المدن العالمية.
إذا تصفحت منصة سات للدراسة في الخارج، فستجد بين يديك ما يزيد عن 2600 دورة في اللغة الإنجليزية موزعة على أكثر من 86 مدينة في كل من بريطانيا، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، نيوزيلاندا، أيرلندا، جمهورية مالطا، قبرص، كيب تاون.
إن المصداقية والمهنية هي عنوان سات للدراسة في الخارج، فنحن نلتزم بكافة معايير جودة الخدمات الاستشارية، ونراعي كافة التفاصيل الدقيقة في كل ما نقدمه من خدمات، ونضع مستقبل الطالب على قائمة أولوياتنا.

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك