خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

نيويورك مدينة الأضواء الساطعة، وموطن تمثال الحرية الشهير

دراسة اللغة الانجليزية في امريكا

معاهد امريكا

نيويورك مدينة الأضواء الساطعة، وموطن تمثال الحرية الشهير

معلومات عن مدينة نيويورك

بعض من معلومات عن مدينة نيويورك مدينة نيويورك أكبر مدن ولاية نيويورك والأكثر كثافة سكانية في الولايات المتحدة الأمريكية. تعود أصول المدينة إلى عام 1624م حينما قام مستعمري الجمهورية الهولندية أنداك باستخدامها مركزاً تجارياً وأطلقوا عليها اسم "نيو أمستردام" New Amsterdam.
قام الإنجليز بالسيطرة على المدينة في عام 1664م وأعادوا تسميتها إلى "نيويورك" قبل أن تعود إلى قبضة المستعمرين مرة أخرى في عام 1673م وأُطلق عليها اسم "نيو أورانج" واستمر ذلك الاستعمار لمدة عام وثلاثة أشهر، لتستقر أخيراً تحت حكم الإنجليز، وتصبح عاصمة الولايات المتحدة وأكبر مدنها في الفترة ما بين 1785م - 1790م.
شهدت تلك الفترة أكبر عدد من المهاجرين إليها في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين على أرض ترمز للحرية وكسر قيود العبودية.

عدد سكان مدينة نيويورك

يتميز مناخ مدينة نيويورك بأنه مناخ شبه استوائي رطب عادةً ما يكون حارًا ورطبًا في الصيف، وبارداً مصحوباً بتساقط الثلوج وهبوب الرياح الاستوائية في الشتاء.
فرص سقوط الأمطار على المدينة تتوزع طوال فصول السنة طبقاً لتصنيف "كوين" للمناخ.
بلغ عدد سكان المدينة 8230290 نسمة مع معدل انخفاض في النمو السكاني بمقدار -0.64% وفقاً لإحصاءات منظمة World Population Foundation (WPF) لتعداد السكان في عام 2020م.
تبلغ المساحة الإجمالية للمدينة 468.484 ميلاً مربعاً. 

المركز الاقتصادي في نيويورك

تلعب نيويورك دوراً هاماً غي الاقتصاد العالمي المتنوع والذي يشمل على التجارة المصرفية والمالية، السياحة، العقارات، الإعلام، صناعة الأزياء والمواد الغذائية، صناعة الأفلام والإنتاج التلفزيوني، بينما يواصل النشاط في مجال التكنولوجيا صعوده على رأس الأنشطة الاقتصادية الدولية.
تقع المدينة على "ميناء نيويورك" (New York Harbor)، وهو أكبر الموانئ الطبيعية في العالم وواحد من أكبر مراكز القوة الاقتصادية في البلاد، حيث يُعد مركزاً رئيسياً لاستيراد النفط وثالث أكبر ميناء للحاويات في البلاد.
تُقسم المدينة إلى خمسة مناطق إدارية: برونكس، بروكلي، مانهاتن، وكوينز، وستاتن آيلاند.

الموصلات في مدينة نيويورك

يعمل نظام النقل الجماعي في نيويورك على مدار 24 ساعة، حيث يعتمد 54% من سكان المدينة على الحافلات ومترو أنفاق المدينة، كما أن شبكة السكك الحديدية في مدينة نيويورك تربط المدينة بضواحيها وتمثل الأكبر في أمريكا الشمالية والأكثر ازدحاماً.
تميزت مدينة نيويورك في مجال الهندسة المعمارية، حيث توجد بها "مبانٍ خشبية" ذات طابق واحد أو طابقين وسقف مائل منتشر بكثرة في منطقة "بروكلين" والذي يعود تاريخ بناؤها إلى عام 1656م، كما تفوقت المدينة أيضاً بإنشاء المباني العالية وناطحات السحاب ذات تصميم المعماري الحديث والذي تجدها بكثرة في مدينة نيويورك ومانهاتن.

نيويورك مركز الثقافة والفنون والترفيه في العالم

تُعد نيويورك من أكبر المراكز الثقافية في العالم، حيث يوجد بها العديد من قاعات الفنون، والمسارح، والموسيقى، والمتاحف.
يمثل مسرح "برودواي" أحد الأشكال الرئيسية للفنون المسرحية باللغة الإنجليزية في العالم، وقد سمي بذلك على اسم طريق برودواي وهو الطريق الرئيسي الذي يربط المدينة شمالاً وجنوباً.
كما يستقبل مسرح "لينكلون" للفنون الاستعراضية (Lincoln Center for the Performing Arts) ملايين الزوار سنويا.
يُعد متحف "متروبوليتان" (Metropolitan Museum of Art) من أكبر المتاحف الفنية في الولايات المتحدة ويحتوي على مجموعة من الأعمال الفنية من العصور الكلاسيكية القديمة والتحف والآثار الفرعونية لمصر القديمة وتشكيلة أخرى من الأزياء والإكسسوارات، والأسلحة، والدروع، والآلات الموسيقية لمختلف الفنون الأفريقية والأسيوية والأوروبية.
من المعالم السياحية البارزة عالمياً "تايمز سكوير" (Times Square) الواقع في وسط "مانهاتن" عند تقاطع برودواي، حيث يُعد موقعاً لمسرح برودواي الترفيهي، ومركزاً رئيسيًا لصناعة الترفيه في العالم، وهو من أكثر مناطق الجذب السياحي زيارة في العالم والذي يجذب قرابة 50 مليون زائر سنوياً.
بالإضافة إلى "تمثال الحرية" وهو هدية من الشعب الفرنسي للشعب الأمريكي في أكتوبر من عام 1886م تخليداً لذكرى الاستقلال والتحرر من العبودية.

نيويورك عاصمة البيسبول

نيويورك موطناً لمقر "الرابطة الوطنية لكرة القدم" National Football League (NFL)، والرابطة الوطنية لكرة السلة (National Basketball Association (NBA))، كما أنها تشتهر بكونها "عاصمة البيسبول" وهي من أحد الرياضات والشعبية والمحببة لدى سكان نيويورك.
من الجدير بالذكر أن حديقة "سنترال بارك" البالغ مساحتها 843 فدانًا والواقعة في "مانهاتن" من أكثر المنتزهات الحضرية زيارة في الولايات المتحدة، وواحدة من أكثر المواقع التي تُستخدم موقعاً للتصوير في العالم.

الدراسة في مدينة نيويورك

وفقاً للتصنيف الأكاديمي للجامعات الدولية (Academic Ranking of World Universities)، تحظى مدينة نيويورك بسمعة عالمية على المستوى الأكاديمي حيث تحتضن أفضل الجامعات والمعاهد الدولية مثل "جامعة مدينة نيويورك" (City University of New York - CUNY)، تأسست في عام 1961م وهي أكبر نظام جامعي حضري في الولايات المتحدة، ويتألف من 25 حرمًا جامعيًا والذي يخدم كافة التخصصات للتعليم الجامعي وطلبة الدراسات العليا، كما أنها موطناً للجامعات الخاصة مثل: "جامعة نيويورك" الخاصة (New York University - NYU)، وهي جامعة بحثية تأسست في عام 1831م، وجامعة "كولومبيا" البحثية (Columbia University) تأسست في عام 1754م وجامعة "روكفولر" (The Rockefeller University)، وهي جامعة خاصة للدراسات العليا  تركز في المقام الأول على العلوم البيولوجية والطبية لطلبة الماجستير.

ما هي أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في مدينة نيويورك؟

تُعد المدن المتطورة ذات التميز الأكاديمي والتنوع الثقافي والترفيهي أرض خصبة للطلبة الدوليين لدراسة اللغة الإنجليزية.
تتنافس المعاهد الدولية بمدينة نيويورك في تقديم أرقى مستوى من الخدمة للطلبة الدوليين؛ مما يجعلها مدينة عالمية ومتميزة في المجال التعليمي بجانب تميزها في المجال التكنولوجي والاقتصادي والسياحي.
نيويورك وجهة دولية وموطن العديد من الجامعات والمؤسسات الأكاديمية التي تقدم البرامج التأسيسية للقبول الجامعي، ودورات اللغة الإنجليزية العامة، ودورات الاختبارات الدولية مثل آيلتس وكامبردج..
فيما يلي عدد من المعاهد التي تُقدم دورات اللغة الإنجليزية للطلبة الدوليين، بالإضافة إلى البرامج والأنشطة الترفيهية والجولات الثقافية:

  1. معهد EC English
  2. EF Education First
  3. معهد Kings College
  4. معهد Kaplan
  5. معهد Oxford House Centres (OHC)
  6. معهد Oxford International Education
  7. معهد LSI Language

سات للدراسة في الخارج تساعدك على اختيار أفضل المعاهد الدولية في مدينة نيويورك

إذا كنت ترغب في السفر إلى مدينة نيويورك، وتطمح في الحصول على فرصة لدراسة اللغة الإنجليزية وتجربة الحياة الأمريكية؛ فإن سات للدراسة في الخارج مستعدة لدعمك دائماً طوال رحلتك الأكاديمية.
ستضع بين يديك جهود المؤسسين وخبرتهم التي دامت لفترة طويلة في مجال الاستشارات الأكاديمية، وستبذل قصارى جهدها من أجل تحسين فرص قبول طلبك، وستذلل لك الصعاب حتى تصل إلى هدفك.
تتمتع سات للدراسة في الخارج بشراكة عريقة مع عدد كبير المؤسسات التعليمية الرائدة في عدد كبير من المدن العالمية.
إذا تصفحت منصة سات للدراسة في الخارج، فستجد بين يديك ما يزيد عن 2600 دورة في اللغة الإنجليزية موزعة على أكثر من 86 مدينة في كل من بريطانيا، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، نيوزيلاندا، أيرلندا، جمهورية مالطا، قبرص، كيب تاون.
إن المصداقية والمهنية هي عنوان سات للدراسة في الخارج، فنحن نلتزم بكافة معايير جودة الخدمات الاستشارية، ونراعي كافة التفاصيل الدقيقة في كل ما نقدمه من خدمات، ونضع مستقبل الطالب على قائمة أولوياتنا.

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك