خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

هونولولو جنة المحيط الهادي، وبوابة هاواي إلى العالم

دراسة اللغة الانجليزية في امريكا

معاهد امريكا

هونولولو جنة المحيط الهادي، وبوابة هاواي إلى العالم

اين تقع هونولولو وما هي اهم المدن القريبة منها؟

هي عاصمة ولاية هاواي الأمريكية وأكبر مدنها. تقع في المحيط الهادئ على طول الساحل الجنوبي الشرقي لجزيرة “أواهو" التي تمثل ثالث أكبر جزر هاواي، وهي المدخل الرئيسي لجزر هاواي.
كانت هونولولو مأهولة لأول مرة من قبل المهاجرين "البولين يزيين" الأصليين (Polynesia) الذين عاشوا في المنطقة منذ القرن الحادي عشر.
وفي عام 1794م قام الكابتن البريطاني "ويليام براون" أول من أبحر في سفينة تجارية بريطانية إلى ميناء هونولولو (Honolulu Harbor) التي كانت تُعرف باسم "كولوليا" Kulolia))؛ مما جعل "ميناء هونولولو" نقطة محورية للسفن التجارية التي تسافر بين أمريكا الشمالية وآسيا. شهدت "هونولولو" العديد من الأحداث المضطربة في أواخر القرن التاسع عشر وحتى منتصف القرن العشرين أشهرها هجوم اليابانيون على ميناء "بيرل هاربور" في عام 1941م.

هونولولو المرتبة الثانية بين أكثر مدن الولايات المتحدة أمنا

على الرغم من هذا التاريخ المضطرب، إلا أن المدينة حازت على سمعة عالمية في تاريخها ظلت على أثرها أكبر مدينة في هاواي لديها أكبر ميناء بحري ومطار رئيسيين في جزيرة هاواي، حيث يدخل معظم السائحين والزوار إلى جزر هاواي عبر مطار هونولولو الدولي. الجدير بالذكر أن المدينة حققت مرتبة عالية على التصنيف العالمي للمعيشة، كما صنفت في المرتبة الثانية بين أكثر مدن الولايات المتحدة أمنا.

تعداد السكان ومناخ لمدينة هونولولو

يشكل الأمريكيون والآسيويون أكثر المجموعات العرقية في هونولولو. بلغ عدد سكان المدينة 341302 نسمة مع معدل انخفاض سنوي في النمو السكاني بمقدار -0.55% وفقاً لإحصاءات منظمة World Population Foundation (WPF) لتعداد السكان في عام 2020م. تبلغ المساحة الإجمالية للمدينة 177.2 كم مربعاً. تتمتع هونولولو بمناخ استوائي شبه جاف وممطر، كما أن المناظر الطبيعية الغنية والشواطئ الواسعة جعلتها وجهة عالمية شهيرة للسياح. 

الوضع الاقتصادي في هونولولو

هونولولو مدينة حديثة بها العديد من المباني الشاهقة، وسط المدينة هو المركز المالي والتجاري والحكومي في هاواي. يقع برج ألوها (Aloha Tower) على الواجهة البحرية، والذي كان لسنوات عديدة أطول مبنى في هاواي. أطول مبنى حاليًا هو "مركز هاواي فرست" (First Hawaiian Center) الذي يبلغ ارتفاعه (134 مترًا) تُعد "هونولولو" بوابة طبيعية لصناعة السياحة والتي تجلب ما يزيد عن 7.6 مليون زائر سنويًا، وتساهم بمبلغ 10 مليارات دولار سنويًا في الاقتصاد المحلي، كما تشمل الجوانب المهمة الأخرى في اقتصاد المدينة كل من الأعمال التجارية والدفاع العسكري والبحوث والتطوير ومجال التصنيع

السياحة في هونولولو : افضل 10 اماكن سياحية في جزيرة هونولولو

تحتوي هونولولو على عدد كبير من المعالم الأثرية والترفيهية في جزيزه هاواي، يُعد متحف "بيشوب" (Bishop Museum) أكبر متحف في هاواي ولديه أكبر مجموعة من القطع الأثرية لثقافة الشعب البولينزي وكذلك عينات من التاريخ الطبيعي، كما تًعد حديقة حيوانات هونولولو وحديقة "واي كيكي أكواريوم" (Waikīkī Aquarium) التي تعرض 490 نوعاً من الحيوانات البحرية، وحديقة "فوستر" النباتية (Foster Botanical Garden) أحد نقاط القوة في السياحة الترفيهية. كما يزيد الإقبال على زيارة متحف هونولولو للفنون والذي يعرض مجموعة كبيرة من الفنون الأسيوية والأوربية من لوحات وفنون زخرفية ومنسوجات. كما تستضيف هونولولو مهرجان هاواي السينمائي الدولي والذي يركز على الاعمال السينمائية الأسيوية وكافة والبلدان المطلة على المحيط الهادئ.

الدراسة في هونولولو

يوجد في هونولولو العديد من المؤسسات الأكاديمية للتعليم العالي، مثل: جامعة هاواي في مانوا (University of Hawaii at Manoa)، وهي جامعة بحثية تأسست في عام 1907م و حاصلة على الاعتماد من قِبَل الرابطة الغربية للمدارس والكليات ويحكمها المجلس التشريعي لولاية هاواي، وجامعة "هاواي باسيفيك" (Hawaiʻi Pacific University)، وهي جامعة خاصة تقدم أفضل البرامج الأكاديمية في إدارة الأعمال والتمريض وعلم الأحياء والعلوم الدبلوماسية والدراسات العسكرية والاجتماعي، وجامعة "شاميناد" (Chaminade)، وهي جامعة كاثوليكية تقدم برامج أكاديمية مبتكرة تشمل درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. والعديد من الجامعات الخاصة الهادفة للربح مثل: جامعة "أتلانتيك الدولية"(Atlantic International University)، معهد الطب الدولي (World Medicine Institute). تحتضن مدينة هونولولو عدداً كبيراً من معاهد اللغة التي تجذب الطلبة الدوليين الراغبين في تطوير مهاراتهم اللغوية والتعرف على تاريخ وثقافة البلاد 

ما هي أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في مدينة هونولولو؟

تتمتع مدينة هونولولو بجمال طبيعي ساحر، فالمنتزهات والشواطئ أحد نقاط الجذب الرئيسية للطلبة الدوليين. إن مناخها الاستوائي والحياة الهادئة المريحة؛ جعل للأجواء الدراسية متعة خاصة، كما أضافت العروض الثقافية والمهرجانات والبرامج الترفيهية طعماً مختلفاً للحياة الطلابية.
ترحب بك مدينة هونولولو، وتدعوك إلى اقتناص فرصة دراسة اللغة الإنجليزية بأحد المعاهد الدولية والتعرف على السكان المحليين وتنمية مستوى اللغة أثناء الحديث معهم. ستتمكن من قضاء وقت ممتع على أجمل شواطئ العالم، وستتعلم المزيد عن المهارات التي تساعدك على تحسين مستوى اللغة الإنجليزية.
 تتمتع هونولولو بمستوى معيشي عالي الجودة، كما أنها مدينة متعددة الثقافات وطقسها مثالي ومشمس معظم أيام السنة. ستساعدك سات للدراسة في الخارج على اختيار المعهد والسكن الذي يناسبك.
ستجد حتماً دورات وبرامج اللغة الإنجليزية التي ترغب في دراستها.
الجدير بالذكر أن معهد EF Education First من المعاهد الدولية الشهيرة التي تُقدم دورات متنوعة في اللغة الإنجليزية، كما أنه يوفر لطلابه العديد من الأنشطة والبرامج الترفيهية

سات للدراسة في الخارج تساعدك على اختيار أفضل المعاهد الدولية في مدينة هونولولو

إذا كنت ترغب في السفر إلى مدينة هونولولو، وتطمح في الحصول على فرصة لدراسة اللغة الإنجليزية وتجربة الحياة الأمريكية؛ فإن سات للدراسة في الخارج مستعدة لدعمك دائماً طوال رحلتك الأكاديمية.
ستضع بين يديك جهود المؤسسين وخبرتهم التي دامت لفترة طويلة في مجال الاستشارات الأكاديمية، وستبذل قصارى جهدها من أجل تحسين فرص قبول طلبك.
تتمتع سات للدراسة في الخارج بشراكة عريقة مع عدد كبير المؤسسات التعليمية الرائدة في عدد كبير من المدن العالمية.
إذا تصفحت منصة سات للدراسة في الخارج، فستجد بين يديك ما يزيد عن 2600 دورة في اللغة الإنجليزية موزعة على أكثر من 86 مدينة في كل من بريطانيا، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، نيوزيلاندا، أيرلندا، جمهورية مالطا، قبرص، كيب تاون.
إن المصداقية والمهنية هي عنوان سات للدراسة في الخارج ، فنحن نلتزم بكافة معايير جودة الخدمات الاستشارية، ونراعي كافة التفاصيل الدقيقة في كل ما نقدمه من خدمات، ونضع مستقبل الطالب على قائمة أولوياتنا.

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك