خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

لوس أنجلوس عاصمة الترفيه في العالم

دراسة اللغة الانجليزية في امريكا

معاهد امريكا

لوس أنجلوس عاصمة الترفيه في العالم

اين تقع لوس انجلوس؟

تقع مدينة لوس أنجلوس في واحدة من أكثر المقاطعات تنوعًا عرقيًا بالولايات المتحدة، تحديداً بمقاطعة لوس انجلوس بكاليفورنيا، وهي ثالث أكبر اقتصاد في العالم بعد مدينة طوكيو ونيويورك، وثاني أكثر مدن الولايات المتحدة اكتظاظاً بالسكان بعد مدينة نيويورك، وهي مدينة متعددة اللغات والثقافات، وموطناً لعدد كبير من السكان يتحدثون قرابة 224 لغة لأكثر من 140 دولة.
يرجع اسم المدينة إلى أصول إسبانية تعني كلمة "الملائكة" وتُنطق وتُكتب LA.
يغلب على طبيعة التضاريس بها الجبال والمرتفعات، حيث تتمثل أعلى نقطة بها في جبال "لوكنز" Mount Lukens، كما يحدها جنوباً وغرباً المحيط الهادي ويمثل "نهر لوس أنجلوس" Los Angeles River الواقع جنوب ولاية كالفورنيا والبالغ طوله 82 كم وهو المجرى المائي الرئيسي بالمدينة.
تُعد لوس أنجلوس غنية بأنواع متعددة من النباتات المحلية؛ ويرجع السبب في ذلك إلى طبيعة التربة المتنوعة تبعاً لطبيعة الأرض الرطبة على ضفاف النهر وعلى امتداد المحيط الهادي.
وعلى عكس مدينة نيويورك.
تتمتع المدينة بمناخ البحر المتوسط والذي يكون شتائه معتدل البرودة ورطب، بينما صيفه حاراً وجافاً وشمسه مشرقة على مدار العام.

عدد السكان في لوس أنجلوس

وصلت لوس أنجلوس إلى أعلى تعداد سكاني لها في عام 2021 والذي قدرته إحصائيات منظمة World Population Foundation (WPF) لتعداد سكان حوالي 3983540 نسمة، والذي زاد بنسبة 5.03% منذ عام 2010م.
تبلغ مساحتها 468.7 ميلاً مربعاً من اليابسة و34.0 ميلاً مربعاً من المسطحات المائية.
تتميز المدينة بوجود مباني منخفضة الارتفاع التي لا تزيد عن 30 طابقاً، ونادراً ما تجد ناطحات السحاب بها، فأطول المباني ارتفاعاً يتمثل في مركز "ويلشاير الكبير" Wilshire Grand Center ذي السبعين طابقاً.

اقتصاد لوس أنجلوس

تعتبر المدينة إحدى أهم المراكز الثقافية، والاقتصادية، والعلمية في الولايات المتحدة، حيث يتمتع اقتصاد لوس أنجلوس بالتنوع في مختلف المجالات من الإنتاج التلفزيوني، وصناعة ألعاب الفيديو، والموسيقى، والإبداع التكنولوجي، والصناعات البترولية، والأزياء. كما يمثل "ميناء لوس أنجلوس" Port of Los Angeles عصب التجارة وتشغيل العمالة، كما أن الرعاية الصحية، والتعليم، والإعلام، والترفيه من الركائز الأساسية في اقتصاد البلاد.

السياحة في لوس أنجلوس

تتمتع المدينة بوجود عدد كبير من المتاحف وصالات العرض من بينها "متحف مقاطعة لوس أنجلوس للفنون" Los Angeles County Museum of Art، هو أكبر متحف فني في غرب الولايات المتحدة، حيث يجذب قرابة المليون زائر سنويًا، كما تُعد لافتة "هوليود"Hollywood Sign معلماُ وهوية أمريكية تُطل على جبل ماونتن لي Mount Lee، كما يجذب كل من القطار الجبلي (Angels Flight Railway) - والذي يُطلق عليه "رحلة الملائكة" ومرصد جريفيت الذي يُقدم عروض القبة السماوية - العديد من السياح ومحبي العلوم والثقافة والمغامرة.
تضم لوس أنجلوس عددًا من الأماكن الرياضية مثل "إستاد دودج" Dodger Stadium لرياضة البيسبول، وستاد "بانك أوف" Bank of California Stadium لكرة القدم و"هوندا سنتر" Honda Center لرياضة الهوكي.
الجدير بالذكر أن شبكات البث العالمية: "إي بي سي" ABC، سي بي إسCBS، فوكسFOX، إن بي سي NBC تمتلك مكاتب وأستوديوهات بث بمناطق مختلفة بمدينة "لوس أنجلوس".

النقل والمواصلات في مدينة لوس انجلوس

تدير هيئة النقل بمقاطعة لوس أنجلوس نظامًا واسعًا من خطوط الحافلات، بالإضافة إلى خطوط مترو الأنفاق والسكك الحديدية.
الجدير بالذكر أن المدينة مخدومة بشكل جيد بشبكة واسعة من الطرق السريعة مما ساعد على ربط المدينة بمختلف المدن الأمريكية وجعل عملية التنقل فيما بينها سلسة.
يوجد بالمدينة مطار "لوس أنجلوس الدولي" الذي يُقدم رحلات داخلية وخارجية غير متوقفة.

الدراسة في لوس انجلوس مبتعث

على صعيد التعليم العالي، تحتضن مدينة لوس أنجلوس ثلاث جامعات رئيسية: "جامعة ولاية كاليفورنيا، لوس أنجلوس" (Cal State LA) وجامعة "ولاية كاليفورنيا، نورثريدج" (Cal State Northridge)، وأخيراً "جامعة كالفورنيا لوس أنجلوس" (UCLA) كما تتميز لوس أنجلوس بكونها وجهة دراسية للطلبة الدوليين والراغبين في دراسة اللغة الإنجليزية، حيث تتنوع أنظمة الدراسة في فصول دراسية صيفية قصيرة الأجل وأخرى سنوية طويلة الأجل على رأسها معهد "إي سي" الذي يقدم العديد من الدورات التدريبية، والأنشطة الاجتماعية والثقافية، والجولات السياحية لرحلات متعددة منتظمة.

ما هي أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في مدينة لوس أنجلوس؟

مدينة صاخبة وكبيرة، مدينة مليئة بالأحداث والذكريات الجميلة الخالدة في ذاكرة كل من زارها، إنها مدينة لوس أنجلوس.. 
مدينة نجوم السينما والأثرياء والشوارع المضيئة واللافتات العملاقة.
وبعيداً عن أضواء المدينة وسحر جمال شوارعها، تقدم لوس أنجلوس للطلبة الدوليين ثروة تعليمية تحت سماء مدينة عالمية.
ستحتار كثيرا في الاختيار ما بين أشهر المؤسسات والمعاهد الدولية التي تتنافس فيما بينها في تقديم برامج ودورات متعددة في اللغة الإنجليزية.
ستجد حتماً ما يناسبك من برامج اللغة الإنجليزية، وستحصل على فرصة عظيمة لتنمية مواهبك اللغوية مع أصدقاؤك ومشاركة طموحاتك وأحلامك الأكاديمية معهم.
سيكون لديك الوقت الكافي لاستكشاف المدينة وزيارة شواطئها الخلابة، وستتعلم الكثير من المهارات وستشارك أصداؤك أجمل اللحظات اأثناء إقامتك في لوس أنجلوس.
فيما يلي عدد من المعاهد التي تُقدم باقة متنوعة من دورات اللغة الإنجليزية للطلبة الدوليين، بالإضافة إلى البرامج والأنشطة الترفيهية والجولات الثقافية:

  1. معهد EC English
  2. FLS International
  3. معهد Poly Languages Institute
  4. معهد Kings College
  5. معهد Kaplan
  6. معهد EF Education

سات للدراسة في الخارج و دراسه لغه في لوس انجلوس 

إذا كنت ترغب في السفر إلى مدينة لوس أنجلوس، وتطمح في الحصول على فرصة لدراسة اللغة الإنجليزية وتجربة الحياة الأمريكية؛ فإن سات للدراسة في الخارج مستعدة لدعمك دائماً طوال رحلتك الأكاديمية.
ستضع بين يديك جهود المؤسسين وخبرتهم التي دامت لفترة طويلة في مجال الاستشارات الأكاديمية، وستبذل قصارى جهدها من أجل تحسين فرص قبول طلبك، وستذلل لك الصعاب حتى تصل إلى هدفك.
تتمتع سات للدراسة في الخارج بشراكة عريقة مع عدد كبير المؤسسات التعليمية الرائدة في عدد كبير من المدن العالمية.
إذا تصفحت منصة سات للدراسة في الخارج، فستجد بين يديك ما يزيد عن 2600 دورة في اللغة الإنجليزية موزعة على أكثر من 86 مدينة في كل من بريطانيا، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، نيوزيلاندا، أيرلندا، جمهورية مالطا، قبرص، كيب تاون.
إن المصداقية والمهنية هي عنوان سات للدراسة في الخارج، فنحن نلتزم بكافة معايير جودة الخدمات الاستشارية، ونراعي كافة التفاصيل الدقيقة في كل ما نقدمه من خدمات، ونضع مستقبل الطالب على قائمة أولوياتنا.

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك