خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

ميامي بيتش جنة عُشّاق سِحر الطبيعة

دراسة اللغة الانجليزية في امريكا

معاهد امريكا

ميامي بيتش جنة عُشّاق سِحر الطبيعة

موقع مدينة ميامي بيتش والكثافة السكانية

تقع مدينة ميامي بيتش في مقاطعة "ميامي ديد" (Miami-Dade County) بفلوريدا، وهي مدينة منتجع ساحلي، وأحد أبرز المنتجعات الشاطئية في أمريكا منذ أوائل القرن العشرين.
تمتد مدينة ميامي بيتش على مساحة تزيد عن 15 ميلاً، حيث تصل الكثافة السكانية حاليًا إلى حوالي 11315 ساكنًا لكل كيلومتر مربع، وأن إجمالي تعداد السكان وصل إلى 87039 نسمة، طبقاً لإحصائية منظمة World Population Foundation (WPF) لتعداد سكان العالم لعام 2020.
تتمتع ميامي بيتش بمناخ موسمي استوائي وهو مناخ رطب وجاف، كما يمتد موسم الأمطار الاستوائية من شهر مايو وحتى شهر أكتوبر.

الوضع الاقتصادي في ميامي بيتش

تُعد منطقة وسط المدينة الكبرى والتي يُطلق عليها منطقة الأعمال المركزية (Central Business District)، وهي موطنًا للعديد من الشركات والمحاكم، والمكاتب الحكومية، كما أنها مركزاً ثقافياً، ومالياً، وتجارياً، لجنوب فلوريدا.
يضم وسط المدينة حوالي 60 مبنى تاريخي، تم بناء جزء كبير من تلك المباني خلال فترة "طفرة الأراضي في فلوريدا" في عشرينيات القرن الماضي عندما شهدت ميامي نموًا سكانيًا سريعًا.
تتميز تلك المباني بتصميمها على الطراز الهندسي "أرت ديكو" (Art Deco)، المعروف بأشكاله الهندسية البارزة وألوانه الزاهية، حيث كان أول ظهور له في الربع الأول من القرن العشرين.
يقع ميناء ميامي عند مصب نهر ميامي، وهو أكبر ميناء للركاب في العالم، وأحد أكبر موانئ الشحن في الولايات المتحدة، وهو متصل بقلب المدينة عن طريق جسر "بورت بوليفار" (Port Boulevard) الذي يربط ميناء ميامي بوسط المدينة، كما أنه أحد الموانئ الرئيسية في العالم التي تلبي احتياجات كل من السفن السياحية وحاويات الشحن التجارية

السياحية في ميامي بيتش

تتصدر مدينة ميامي بيتش المشهد على الجانب السياحي والترفيهي، وهي أحد نقاط جذب المصطافين والطلبة الدوليين على حد سواء.
تتميز ميامي بيتش بوجود العديد من المتاحف والمعالم الأثرية مثل: منطقة ميامي بيتش التاريخية (Miami Beach Architectural District) التي تتألف من العمارة التاريخية التي تم تشييدها في الربع الأول من القرن العشرين، ومتحف "باس" (Bass Museum)، وهو متحف للفن المعاصر تأسس في عام 1963م، ومتحف "ميامي" التاريخي (History Miami Museum)، كما يمكنك قضاء وقت ممتع في منتزه "ساوث بوينت" (South Pointe Park)، وهي حديقة عامة على امتداد 17 فداناً أو الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والهدوء في حديقة ميامي بيتشش النباتية (Botanical Garden) على امتداد 2.6 فدان من المساحات الخضراء والنباتات المختلفة والأشجار.
يُعد مسرح "كولوني" (Colony Theatre) موطناً للفنون المسرحية والحفلات الموسيقية الذي تأسس في عام 1935م ويتسع لعدد 417 مقعداً.
ستتمكن من متابعة العديد من الأحداث الثقافية والفنية بمركز "ميامي بيتش للمؤتمرات" (Miami Beach Convention Center) الذي استضاف مباراة الملاكمة، حيث فاز الملاكم محمد علي كلاي في عام 1964م.

منظومة النقل في مدينة ميامي بيتش

يُشكل النقل العام الشريان الرئيسي في منظومة النقل والجزء الحيوي في المدينة.
الجدير بالذكر أن المدينة مخدومة بشكل جيد بشبكة واسعة من وسائل النقل التي تتنوع ما بين نقل "المترو باص" (Metrobus)، والذي يغطي 93 خطاً بعدد 893 حافلة تربط معظم مناطق المدينة والذي توفره شبكة خدمات الحافلات في جميع أنحاء مقاطعة ميامي ديد، و"المتر وريال" (Metrorail)، وهو نظام النقل السريع التابع لمنظومة السكك الحديدية يتألف من خطين موزعة على 23 محطة يربط ما بوسط المدينة مع الأحياء الشمالية والضواحي وصولاً إلى مطار ميامي الدولي.
"المترو موفر" (Metromover)، هو وسيلة للتنقل داخل أحياء وسط مدينة ميامي، ويتصل بشبكة مكونة من 21 محطة بجميع المباني والأماكن الرئيسية في منطقة وسط المدينة.
يُعد مطار "ميامي الدولي" (Miami International Airport) المطار الرئيسي لجنوب فلوريدا عن طريق رحلات محلية ودولية غير منقطعة، تغطي كافة الدول الأوربية والأفريقية والآسيوية.
يقدم المطار أكثر من 1000 رحلة يوميا إلى 167 وجهة محلية ودولية وهو من أكثر المطارات ازدحاماً من حيث عدد الرحلات وحركة الشحن الجوي.

التعليم في ميامي بيتش

يوجد في ميامي بيتش العديد من المؤسسات الأكاديمية التي تُقدم برامج التعليم العالي مثل: كلية الهندسة المعمارية التابعة لجامعة فلوريدا الدولية (FIU School of Architecture)، وهي واحدة من أصل 26 كلية بجامعة فلوريدا تأسست في عام 1980م.
كما تحتضن مدينة ميامي بيتش عدداً كبيراً من معاهد اللغة التي تجذب الطلبة الدوليين الراغبين في تطوير مهاراتهم اللغوية والتعرف على تاريخ وثقافة البلاد. 

ما هي أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في مدينة ميامي بيتش؟

ميامي بيتش أحد المدن الساحلية التي تقدم فرصاً رائعة لتعلم اللغة الإنجليزية، وتجمع ما بين المعرفة والترفيه في نفس الوقت.
ستتمكن من قضاء وقت ممتع على أجمل شواطئ العالم وستتعلم المزيد عن المهارات التي تساعدك على تحسين مستوى اللغة الإنجليزية، تتمتع ميامي بيتش بمستوى معيشي عالي الجودة، كما أنها مدينة متعددة الثقافات وطقسها مثالي ومشمس معظم أيام السنة.
ستساعدك سات للدراسة في الخارج على اختيار المعهد الذي يناسبك.
ستجد حتماً ما يناسبك من برامج اللغة الإنجليزية، وستتمكن من اختيار والسكن المناسب.
فيما يلي عدداً من المعاهد التي تُقدم  دورات اللغة الإنجليزية للطلبة الدوليين، بالإضافة إلى البرامج والأنشطة الترفيهية والجولات الثقافية:

  1. معهد EF Education First
  2. معهد Oxford House Centres (OHC)

سات للدراسة في الخارج تساعدك على اختيار أفضل المعاهد الدولية في مدينة ميامي بيتش

إذا كنت ترغب في السفر إلى مدينة ميامي بيتش، وتطمح في الحصول على فرصة لدراسة اللغة الإنجليزية في امريكيا؛ فإن سات للدراسة في الخارج مستعدة لدعمك دائماً طوال رحلتك الأكاديمية.
ستضع بين يديك جهود المؤسسين وخبرتهم التي دامت لفترة طويلة في مجال الاستشارات الأكاديمية، وستبذل قصارى جهدها من أجل تحسين فرص قبول طلبك، وستذلل لك الصعاب حتى تصل إلى هدفك.
تتمتع سات للدراسة في الخارج بشراكة عريقة مع عدد كبير المؤسسات التعليمية الرائدة في عدد كبير من المدن العالمية.
إذا تصفحت منصة سات للدراسة في الخارج، فستجد بين يديك ما يزيد عن 2600 دورة في اللغة الإنجليزية موزعة على أكثر من 86 مدينة في كل من بريطانيا، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، نيوزيلاندا، أيرلندا، جمهورية مالطا، قبرص، كيب تاون.
إن المصداقية والمهنية هي عنوان سات للدراسة في الخارج، فنحن نلتزم بكافة معايير جودة الخدمات الاستشارية، ونراعي كافة التفاصيل الدقيقة في كل ما نقدمه من خدمات، ونضع مستقبل الطالب على قائمة أولوياتنا.

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك