خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

سانتا باربرا مدينة غنية بالتراث الإسباني القديم

دراسة اللغة الانجليزية في امريكا

معاهد امريكا

سانتا باربرا مدينة غنية بالتراث الإسباني القديم

المعلومات الديمغرافية والجغرافية للمدينة

سانتا باربارا مدينة ساحلية تابعة لولاية كاليفورنيا. تمتد المدينة على مساحة 42 ميلاً بين المحيط الهادي وجبال "سانتا بنز.
تبلغ الكثافة السكانية 4701 شخصًا لكل ميل مربع، ويُقدر عدد سكانها 91686 نسمة؛ طبقاً لإحصائية منظمة World Population Foundation (WPF) لتعداد سكان العالم لعام 2020.
نظرًا لأن المدينة تقع على طول المحيط الهادي، فإن سانتا باربرا تشهد مناخًا متوسطيًا معتدلاً في الصيف مع سقوط أمطار مصحوبة برياح متفاوتة الشدة على مدار العام

تاريخ سانتا باربارا

أشارت الدلائل التاريخية إلى وجود مستوطنة هنود "الباليو" (Paleo-Americans) منذ 13000 عام، والتي يرجع تاريخها إلى العصر القديم.
كان أول من استوطن المدينة من الأوربيين من الجنود الإسبان الذين طالبوا بالمدينة في عام 1782م انتهت مطالبة إسبانيا بالمنطقة عقب انتهاء حرب الاستقلال المكسيكية في عام 1822م.
رفرف العلم المكسيكي فوق سماء المدينة لمدة 24 عامًا؛ أنهى بذلك الفترة الإسبانية التي دامت 300 عام من الحكم الاستعماري الإسباني، ونقل السيطرة إلى الحكومة المكسيكية.
أصبحت سانتا باربارا بعد ذلك جزءًا من الولايات المتحدة تحت ولاية كاليفورنيا بعد الحرب المكسيكية الأمريكية وذلك في عام 1848م

هندسة معمارية متميزة

تضم سانتا باربرا مجموعة من الأحياء ذات الطراز المعماري المتميز حيث لا تزال العديد من المنازل التي شُيدت على الطراز الفيكتوري في أواخر القرن التاسع عشر قائمة في وسط المدينة تحديدا في حي "أبر إيست" (Upper East) كما تُعد المنازل الصغيرة أو ما تُسمى "بالأكواخ" (bungalows) شائعة في جميع أنحاء المدينة والتي قام ببناها المستعمر الإسباني بعد عام 1925م

النشاط الاقتصادي في المدينة

قبل مطلع القرن العشرين، تم اكتشاف حقول النفط والغاز في سانتا باربارا، كان غنيًا بالإنتاج في أوائل القرن العشرين، وكان موقعًا لأول آبار نفط بحرية في العالم، ولكن الإنتاج التراكمي قل بنسبة ملحوظة بعد تكرار حوادث التسريب التي أدت إلى التلوث البيئي الجسيم؛ مما دفع الدولة إلى إقرار قانون "سياسة البيئية الوطنية" (National Environmental Policy Act) في سبعينيات القرن الماضي.
تتمتع المدينة باقتصاد متنوع يشمل القطاع الخدمي، والتعليمي، والتكنولوجي، والرعاية الصحية، والتمويل، والزراعة، والتصنيع.
كما تلعب السياحية في سانتا باربارا الدور الريادي في انتعاش اقتصاد البلاد.

أفضل ما في سانتا باربارا, كاليفورنيا

سانتا باربرا وجهة سياحية يُقبل عليها السياح على مدار العام.
تشتهر بطقسها المعتدل وشواطئها الخلابة والمباني ذات الطراز المعماري الإسباني التي تدر دخلاً سنويًا يزيد عن مليار دولار إلى الاقتصاد المحلي.
تتميز سانتا باربرا بوجود العديد من المعالم السياحية المشهورة من متاحف ومسارح، فعلى سبيل المثال:

  1.  محكمة مقاطعة "سانتا باربارا" Santa Barbara County) Courthouse) وهي منشأة عسكرية إسبانية وكنيسة صغيرة بُنيت على الطراز الإسباني الفريد في فترة الاستعمار، ومتحف "سانتا باربرا التاريخي" (Santa Barbara Historical Museum) الذي يضم قطعاً أثرية وإسبانية، وصوراً، ومنسوجات يرجع تاريخها إلى القرن 15 ميلادي.
  2. متحف "سانتا باربرا للفنون" الذي يضم مجموعة كبيرة من الأعمال الفمية من لوحات، ومنحوتات ومطبوعات ورسومات.
  3.  مسرح “أرلينقتون" (Arlington Theatre) الذي يعتبر أكبر مسرح يستوعب 2000 مقعد تعرض فيه الأفلام السينمائية، ويُقام به مهرجان سانتا باربرا الدولي للأفلام.
  4. حديقة حيوان "سانتا باربرا" (Santa Barbara Zoo) الواقعة على مساحة 30 فدانًا، بها أكثر من 500 نوع من الحيوانات، تم تصنيف حديقة الحيوان كواحدة من أفضل حدائق الحيوان في البلاد.
  5. محمية "جزر القنال" (Channel Islands National Marine Sanctuary) الواقعة على قُبالة ساحل المحيط الهادئ، وهي محمية بحرية وطنية ذات أهمية وطنية بسبب بيئتها الطبيعية ومواردها الغنية.

كما يوجد في سانتا باربرا العديد من المتنزهات والشواطئ مثل حديقة "ألاميدا" (Alameda Park)، والشاطئ الشرقي الذي يقع على مدخل المدينة (East Beach).
كما يُقام مهرجان "سانتا باربرا الفرنسي" السنوي في اليوم الوطني لفرنسا، وهو أكبر مهرجان فرنسي في غرب الولايات المتحدة.

النقل والمواصلات في سانتا باربارا

تدير هيئة النقل بمقاطعة لوس أنجلوس نظامًا واسعًا من خطوط حافلات (MTD)، والحافلات الكهربائية التي تُديرها (Greyhound) بالإضافة إلى خدمة قطارات سانتا باربارا التي تُغطي المدينة وضواحيها.
الجدير بالذكر أن المدينة مخدومة بشكل جيد بشبكة واسعة من الطرق السريعة مما ساعد على ربط المدينة بمختلف المدن الساحلية، وجعل عملية التنقل فيما بينها سلسة.
كما يقوم مطار "سانتا باربرا" بتوفير رحلات داخلية غير منقطعة تغطي كافة المدن الأمريكية.

سانتا باربارا وجهة دراسية متميزة للطلبة الدوليين

يوجد في سانتا باربرا العديد من المؤسسات التي تُقدم البرامج الأكاديمية للتعليم العالي، على سبيل المثال: جامعة "كاليفورنيا في سانتا باربرا" (University of California, Santa Barbara)، وهي جامعة بحثية انضمت إلى نظام جامعة كاليفورنيا في عام 1944م، وجامعة "أنطاكية" (Antioch University)، وهي جامعة خاصة لها فروع متعددة في الولايات المتحدة الأمريكية، تأسست في عام 1852م، تُقدم العديد من برامج التعليم العالي، كلية المجتمع بمدينة سانتا باربرا" (Santa Barbara City College) والتي تُقدم برامج أكاديمية متنوعة لدرجة البكالوريوس، فضلاً عن البرامج التي تُعادل السنة الأولى والثانية من الدراسة الأكاديمية لدرجة البكالوريوس، كما تحتضن المدينة عدداً كبيراً من معاهد اللغة التي تجذب الطلبة الدوليين الراغبين في تطوير مهاراتهم اللغوية والتعرف على تاريخ وثقافة البلاد. 

ما هي أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في مدينة سانتا باربارا؟

تجربة استثنائية في موقع جغرافي يُطل على شواطئ كاليفورنيا.
إنها مدينة سانتا باربارا الساحلية ذات الطراز المعماري الإسباني.
أحصل على مقعد لدراسة اللغة الإنجليزية في مدينة مُفعمة بالحياة ذات أجواء هادئة ومريحة.
ستتمكن في هذه المدينة الساحلية من تكوين صداقات متميزة وتنمية مهاراتك اللغوية والاستمتاع بالتجربة التعليمية الاستثنائية.
سانتا باربارا مدينة أكاديمية تتميز بأجوائها الاجتماعية والترفيهية التي تساعد الطلبة على تحقيق توازن ما بين الدراسة وأوقات الفراغ.
ستساعدك سات للدراسة في الخارج على اختيار المعهد والسكن الذي يناسبك.
ستجد حتماً دورات وبرامج اللغة الإنجليزية المناسبة.
فيما يلي بعضاً من المعاهد التي تُقدم باقة متنوعة من دورات اللغة الإنجليزية والأنشطة الترفيهية:

  1. معهد EF Education First
  2. معهد Kaplan

سات للدراسة في الخارج تساعدك على اختيار أفضل المعاهد الدولية في مدينة سانتا باربارا

إذا كنت ترغب في السفر إلى مدينة سانتا باربارا، وتطمح في الحصول على فرصة لدراسة اللغة الإنجليزية في اأمريكا؛ فإن سات للدراسة في الخارج مستعدة لدعمك دائماً طوال رحلتك الأكاديمية.
ستضع بين يديك جهود المؤسسين وخبرتهم التي دامت لفترة طويلة في مجال الاستشارات الأكاديمية، وستبذل قصارى جهدها من أجل تحسين فرص قبول طلبك.
تتمتع سات للدراسة في الخارج بشراكة عريقة مع عدد كبير المؤسسات التعليمية الرائدة في عدد كبير من المدن العالمية.
إذا تصفحت منصة سات للدراسة في الخارج، فستجد بين يديك ما يزيد عن 2600 دورة في اللغة الإنجليزية موزعة على أكثر من 86 مدينة في كل من بريطانيا، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، نيوزيلاندا، أيرلندا، جمهورية مالطا، قبرص، كيب تاون.
إن المصداقية والمهنية هي عنوان سات للدراسة في الخارج ، فنحن نلتزم بكافة معايير جودة الخدمات الاستشارية، ونراعي كافة التفاصيل الدقيقة في كل ما نقدمه من خدمات، ونضع مستقبل الطالب على قائمة أولوياتنا.

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك