خدماتنا حصرية.. وأسعارنا تنافسية نتعهد بدفع الفرق إذا وجدت سعر أفضل

إي أف - كامبردج - EF Education First

بريطانيا - كامبردج

5

ساعات/أسبوع

17

بداية الدراسة

يوم الاثنين

المستوى المطلوب

مبتدئ A1

وقت الدراسة

صباحي

درس/الأسبوع

26


معلومات عن الدورة:

  1. ستتمكن في هذه الدورة من تطوير مهارات التواصل العملية في التحدث والكتابة، وصقل مهارات الاستماع والقراءة، ومراعاة الدقة في تطبيق قواعد اللغة الإنجليزية، بجانب التدريب على الطلاقة في الحديث.
  2. يمكنك تخصيص دروس تتناسب مع اهتماماتك الأكاديمية، بحيث يمكنك التركيز على مهارات التحدث، أو الاستماع، أو القراءة، أو الكتابة، أو التركيز على تقوية اللغة بأحد المجالات الاكاديمية أو المهنية.
  3. من خلال جلسات متخصصة ستتولى فيها العمل مع معلمك على مشروعك الأكاديمي وكيفية تنفيذه على الساحة الأكاديمية وما هي الطرق المثالية لتطبيق ما حققته من دراسة في البرنامج التدريبي في سوق العمل المستقبلي.
  4. تتضمن الدورة على تدريبات مٌدمجة بالحوار، والتعبير، والمناقشة المفتوحة، بجانب القيام بمحادثات مستنبطة من مواقف حياتية يومية.
  5. سيساعدك اختبار تحديد المستوى على اختيار الفصل الذي يتناسب مع مستوى اللغة لديك.
  6. ستتمكن - من خلال الجولات الميدانية - من إعداد مشروعك بمهارة عالية وتحقيق المزيد من التقدم وزيادة مهاراتك اللغوية.
  7. البرنامج شامل مصاريف الإقامة، والوجبات والأنشطة اليومية.

تفاصيل دورة اللغة الإنجليزية العامة - 26 درس في الأسبوع:

  1. 26 درس في الأسبوع بما يعادل 17 ساعة تتضمن دروس في الإنجليزية العامة، بالإضافة إلى دروس في أحد التخصصات الأكاديمية التي تناسب طموحاتك المستقبلية + جلسات لإعداد مشروعك الخاص.
  2. مدة البرنامج: 2- 52 أسبوع.
  3. مدة الحصة: 40 دقيقة.
  4. المستوى المطلوب: من المبتدئ وحتى المستوى المتقدم.

تتضمن مصروفات الدورة على كل من:

  1. 26 حصة أسبوعية.
  2. السكن مع عائلة بريطانية.
  3. وجبتي إفطار وعشاء طوال الأسبوع – تُقدم وجبات كاملة في عطلة نهاية الأسبوع.
  4. مواد تعليمية رقمية متاحة عبر المنصة الإلكترونية.
  5. أنشطة مختلفة في نهاية الأسبوع بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للانضمام إلى نادي الطلبة.
  6. اختبار تحديد مستوى قبل بدء الدورة وأثناء الدورة لمتابعة تقدم الطلبة.
  7. انترنت مُتاح في حرم المعهد.
  8. حساب مجاني على تطبيق (EF Campus Connect) والذي يتيح لك لوصول إلى مجموعة كاملة من الخدمات والتواصل مع الأصدقاء والحصول على المواد التعليمية من تاريخ قبول الدراسة بالمعهد وحتى 6 أشهر بعد الانتهاء من الدورة.
  9. شهادة إتمام الدورة

ملاحظة:

يلزم سداد مبلغ 95 دولار أمريكي تأمين إلغاء الدورة التدريبية (عدم القدرة على الحضور بسبب المرض أو الإصابة)

إي أف - كامبردج - EF Education First

إي أف - كامبردج - EF Education First

إي أف - كامبردج - EF Education First، مؤسسة تعليمية دولية متخصصة في دراسة اللغات الأجنبية، وواحدة من أفضل المعاهد الدولية من حيث القدرة على تأهيل الطلبة ومساعدتهم على التحدث بطلاقة، وكسر حاجز الخوف.
يُعد "إي أف" أحد أكبر المؤسسات التعليمية الدولية القائمة في نظامها التعليمي على "التعليم التجريبي"، والذي اُعتمِدَ في النظام التعليمي على يد "برتيل هولت" Bertil Eric Hult مؤسس المعهد - السويدي الأصل - المولود في العاشر من فبراير لعام 1941، حيث أثبت "هولت" للعالم أن "التدريس التقليدي" في الفصول الدراسية ليس دوماً الطريقة الأكثر فعاليةً. قام "هولت" بتأسيس معهد صغير في عام 1965م وأطلق عليه اسم "المدرسة الأوروبية لتعليم اللغة في العطلات"، والتي تعني بالسويدية Europeiska Ferieskolan

التعليم التفاعلي سر نجاح معهد إي أف - كامبردج 

تحت شعار EF، قام بالجمع ما بين تعليم اللغة وتجربة السفر إلى الخارج، حيث تُعد أول التجارب التعليمية القائمة على التعليم التفاعلي والتدريب العملي خارج الفصول الدراسية. الجدير بالذكر أن تعليم اللغة من خلال تجربة السفر واندماج الطلبة في الأحداث والمواقف - عبر التفاعل الحسي، والسمعي، والبصري - تعمل على ترسيخ المعلومة، وبناء ذاكرة قوية للمواقف، حيث تقوم بدورها ببناء قاعدة بيانات بكافة المعلومات في عقل الطالب. لقد شكل هذا النظام مفهوماً جديداً للتعليم وقلب موازين المنظومة التعليمية رأساً على عقب في منتصف القرن العشرين. قام "هولت" بتطبيق نظام التعليم التفاعلي على 407 طالب سويدي الجنسية في رحلة صيفية إلى بريطانيا لدراسة اللغة الإنجليزية

انتشار فروع معهد ef بعدد كبير من دول العالم

في عام 1970م قام معهد "إي أف" بافتتاح فرع له في بريطانيا وتقديم دورات مكثفة للمهنيين Business English، ثم افتتح فرعاً له آخر في الولايات المتحدة الأمريكية، وألمانيا، وإسبانيا، وتم تغيير اسم المعهد في ذلك الوقت ليصبح EF Corporate Solutions. وفي عام 1978 قام معهد "إي أف" بافتتاح أول مركز دولي له في كامبريدج لتعليم اللغة الإنجليزية، وتوالت على أثره انتشار فروع ef بكافة أنحاء بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية قدم فيها المعهد سلسلة من البرامج السمعية المسجلة لتعزيز التعليم تحت شعار Radio English. الجدير بالذكر أن معهد "إي أف" قد أطلق برنامج Culture Care Au Pair في عام 1989م؛ والذي يهدف إلى السماح للطلبة بالإقامة مع عائلة أمريكية ورعاية أطفالهم مقابل تعزيز التبادل الثقافي بين الطلبة والأسر الأمريكية، وتقوية مستوى اللغة الإنجليزية وحاز هذا البرنامج موافقة الحكومة الأميركية. في عام 1994م، تم افتتاح عدة فروع للمعهد بالمكسيك، وروسيا، وإندونيسيا، والصين

تطبيق EF عبر أنظمة التشغيل المختلفة

قام المعهد بإطلاق أكبر منصة إلكترونية مبتكرة لتعليم اللغة الإنجليزية عن بُعد: منصة Englishtown، ومنصة EF English Live، حيث يقوم نخبة من الأساتذة المتخصصين بتدريس اللغة على مدار الساعة في فصول افتراضية. قام معهد "إي أف" أيضاً بإنشاء تطبيق لتعليم اللغة الإنجليزية على الهواتف المحمولة EF Classroom في عام 2011م، والذي يسمح للطلبة بتعلم اللغة في أي وقت، ومن أي مكان عبر فصول المحادثة الحية.

مؤشر EF واختبارات مجانية عبر المنصة الإلكترونية

قام معهد "إي أف" بإصدار أول مؤشر عالمي لقياس درجة إتقان اللغة الإنجليزية EF English Proficiency Index (EF EPI) الذي يقوم باستخلاص نتائجه من البيانات التي يتم جمعها من الطلبة بكافة دول العالم، وذلك من خلال إجراء اختبارات مجانية للغة الإنجليزية عبر شبكة الإنترنت. ، كما قام المعهد أيضاً بإنشاء منصة EF Standard English Test الإلكترونية في عام 2014م؛ من أجل تحديد مستوى الطلبة الغير ناطقين باللغة الإنجليزية، عبر تقييم مهارات القراءة والاستماع لديهم، حيث يتكون من 6 مستويات، ويتقيد فيه بالإطار المرجعي الأوروبي المشترك للغات CEFR.

أين يقع فرع  ef كامبريدج؟

يقع فرع معهد "إي أف" للغات EF Education First بمدينة "كامبريدج" على بُعد 5 دقائق من محطة الحافلات العامة، وتتميز بقربه من السوق التجاري الذي يتوفر به كافة الاحتياجات اليومية.
تم بناء مبنى المعهد على الطراز المعماري القديم، والذي يمزج بين العراقة المتأصلة في مبانيها الأثرية، والحداثة في الأنظمة التعليمية التنافسية على مستوى المعاهد الدولية، حيث تتنوع فيه برامج دراسة اللغة التي تستخدم التعلم التفاعلي الهادف إلى تطوير مهارات الاستماع، والمحادثة.
تُعد مدينة "كامبريدج" أحد أفضل الخيارات للدراسة في بريطانيا.
إذا كنت تبحث عن أفضل معاهد اللغة في "كامبريدج" لتحسين لغتك الإنجليزية، فإنك في المكان الصحيح.

الجدير بالذكر أن المدينة تشتهر بأنها "المدينة الجامعية" ويرجع السبب في ذلك إلى أن معظم سكان المدينة من الطلبة الدوليين القادمين إليها من شتى بقاع الأرض للدراسة بجامعاتها ومعاهدها المتميزة. من خلال معهد معهد "إي أف" لدراسة اللغة الإنجليزية في "كامبريدج"، ستتمكن من الدراسة في بيئة مليئة بالأجواء المرحة المتجردة تماماً من دورات اللغة التقليدية والتي تتقيد ببرامج التعليم التفاعلي وورش العمل الذي يقوم عليه نخبة من الأساتذة من ذوي الخبرة الأكاديمية والذي حتماً سيعمل على تعزيز مهاراتك اللغوية.

مرحباً بك في معهد "إي أف" بمدينة كامبريدج لدراسة اللغة الإنجليزية

يُرحب بك فريق عمل "سات للدراسة في الخارج" للدراسة بمعهد "إي أف" في "كامبريدج".
نحن على صلة وتعاون دائم مع المؤسسات والمعاهد الدولية التي توفر برامج اللغة الإنجليزية التي يمتزج فيها التعليم التفاعلي بالأنشطة والبرامج الشيقة والتي حتماً ستسعد بها مع زملائك في الصف.
تحرص إدارة مكتب ابتعاث سات على تقديم خدماتها وتيسير إجراءات الحصول على مقعد بمعهد "إي أف"، كما يسعد فريق عمل مكتب سات للقبولات بتقديم الدعم لك أثناء رحلتك لتَعَلُم اللغة الإنجليزية، فنحن معك حتى وصولك إلى غايتك وتحقق أهدافك الأكاديمية والمهنية.

سات للدراسة في الخارج أساس متين من التعاون والتبادل المشترك بكافة المعاهد الدولية

تضمن "سات للدراسة في الخارج" - من خلال روابطها بمعهد "إي أف" - حصول الطلبة على القبول الأكاديمي، وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بذلك.
كما تحرص دائماً على علاقتها الجيدة بكافة المعاهد الدولية التي تُقدم برامج اللغة الإنجليزية التفاعلية وعدداً من البرامج الثقافية والترفيهية، والتي يقوم عليها نخبة من الأساتذة على درجة عالية من المهنية، مما يعمل هذا المزيج المتكامل على تحقيق الاستفادة الكاملة، وخلق جو من المتعة والترفيه في نفس الوقت.

موقع المعهد

بريطانيا - كامبردج

تعاون سات للدراسة في الخارج مع معهد بريطانيا أكاديمي مانشستر
تعاون سات للدراسة في الخارج مع معهد بريطانيا أكاديمي مانشستر

تعاون سات الدراسة في الخارج مع معهد بريطانيا أكاديمي مانشستر تُعد بريطانيا أكاديمي مانشستر واحدة من المؤسسات الرائدة في تدريس اللغة الإنجليزية على مستوى عالمي. تقدم الأكاديمية دورات تعليمية مصممة خصيصًا للطلبة الراغبين في الحصول على دورات لغة إنجليزية عالية الجودة، تت .. قراءة المزيد

تشيستر مدينة تفيض بالكنوز الأثرية، وأحد العلامات البارزة على الخريطة البريطانية
تشيستر مدينة تفيض بالكنوز الأثرية، وأحد العلامات البارزة على الخريطة البريطانية

أفضل ما في تشيستر, المملكة المتحدة أفضل ما في تشيستر, المملكة المتحدة تقع مدينة تشيستر في إنجلترا بمقاطعة شيشاير على ضفاف نهر "دي"، وهي واحدة من أفضل المدن البريطانية التاريخية المحاطة بأسوار يعود تاريخها إلى العصر الروماني، حيث قام الرومان بتشييدها كحصون لحم .. قراءة المزيد

بورتسموث والدراسة بالخارج
بورتسموث والدراسة بالخارج

بورتسموث والدراسة بالخارج تقع مدينة بورتسموث الساحلية في مقاطعة هامبشير على بعد 118 كيلومتر من وسط مدينة لندن و36 كيلومتر شرق مدينة ساوثمبتون و79 كيلومتر غرب مدينة برايتون. تقع بشكل رئيسي في جزيرة بورتسي Portsea Island قبالة الساحل الجنوبي لإنجلترا، وهي المدينة البريطا .. قراءة المزيد

نوتنغهام والدراسة بالخارج
نوتنغهام والدراسة بالخارج

نوتنغهام والدراسة بالخارج تقع مدينة نوتنغهام في شرق منطقة "ميدلاند" بإنجلترا، على بعد 206 كم شمال "لندن"، و72 كم شمال شرق "برمنغهام". يمتاز موقعها بمرور نهر "الترنت" على حافتها، والذي يُعد أكبر الأنهار الرئيسية في إنجلترا، كم أنها موطن الأسطو .. قراءة المزيد

برمنغهام الاختيار الأكثر شعبية للطلبة الدوليين
برمنغهام الاختيار الأكثر شعبية للطلبة الدوليين

برمنغهام الاختيار الأكثر شعبية للطلبة الدوليين  برمنغهام الاختيار الأكثر شعبية للطلبة الدوليين، حيث تُعد "برمنغهام" ثاني أكبر مدينة في بريطانيا بعد مدينة "لندن" من حيث عدد السكان. تبلغ مساحتها الإجمالية 26777 كيلومتر مربع، وعدد سكانها 1.137.100 نسمة. تُعد "برمنغه .. قراءة المزيد

بلفاست عاصمة أيرلندا الشمالية وموطن سفينة تيتانيك
بلفاست عاصمة أيرلندا الشمالية وموطن سفينة تيتانيك

التقديم للابتعاث الخارجي في  مدينة بلفاست التقديم للابتعاث الخارجي في مدينة بلفاست حيث انها عاصمة أيرلندا الشمالية. تقع المدينة على ضفاف نهر "لاجان" (River Lagan)، وهو النهر الرئيسي في أيرلندا الشمالية. تأسست "بلفاست" في عام 1613م على يد "البارون آرثر" والذي .. قراءة المزيد

نيوكاسل أيقونة تاريخية من قلعتها المذهلة إلى جسر تاين الشهير
نيوكاسل أيقونة تاريخية من قلعتها المذهلة إلى جسر تاين الشهير

نشأة مدينة نيوكاسل البريطانية استوطن القدماء في القرن الثاني الميلادي منطقة نيوكاسل والتي كانت تسمى آنذاك "بونس إليوس"Aelius، أو قلعة نيوكاسل الرومانية Newcastle Roman Fort، وهي مستوطنة رومانية صغيرة تقع على الضفة الشمالية لنهر "تاين". انفصلت نيوكاسل عن مقاطعة نورثمبرل .. قراءة المزيد

الدراسة في ايستبورن
الدراسة في ايستبورن

الدراسة في ايستبورن انجلترا تقع مدينة إيستبورن على الساحل الجنوبي لإنجلترا، تحديداً في مقاطعة "ساسكس" الشرقية، وهي منطقة غير حضرية، يبلغ تعدادها السكاني 104.042 ألف نسمة حسب تعداد عام 2019، وتبلغ مساحتها 44.16 كم مربع، وتبعد عن العاصمة "لندن" حوالي 100 كم. ساعد جمال الش .. قراءة المزيد

ليفربول العالم في قلب مدينة واحدة
ليفربول العالم في قلب مدينة واحدة

أين تقع مدينة ليفربول تقع مدينة ليفربول في شمال غرب إنجلترا على الجانب الشرقي من مصب نهر "ميرسي" River Mersey، تحديداً في مقاطعة "ميرسيسايد" تأسست عام 1702م في عهد الملك جون لاكلاند (John Lackland) ملك إنجلترا الثامن، وهي مدينة ساحلية وموطن لأقدم المجتمعات الأفريقية والذي يع .. قراءة المزيد

الدراسة في كانتربيري بريطانيا
الدراسة في كانتربيري بريطانيا

الدراسة في  كانتربيري بريطانيا مدينة كانتربري مدينة التراث الأوربي الأكثر شهرة من بين المدن البريطانية، وواحدة من أكثر المدن السياحية، والتعليمية. تُعد كانتربري من أقدم المدن البريطانية، والتي كان يسكنها الإنسان القديم والذي يعود إلى فترة العصر الحجري، وهي إحدى .. قراءة المزيد

يورك لوحة فنية من التراث المعماري القديم
يورك لوحة فنية من التراث المعماري القديم

الموقع الجغرافي وتعداد سكان مدينة يورك يورك مدينة تاريخية وأثرية تعود إلى القرن الأول الميلادي حيث كانت ملاذاً للفايكنج، وهي واحدة من أكثر المدن المشهورة لدى السياح وهواة التاريخ على حد سواء. يبلغ عدد سكانها 198051، طبقاً لإحصائية منظمة World Population Foundation (WPF) لتعداد سكان العا .. قراءة المزيد

دراسة اللغة في مدينة أوكسفورد
دراسة اللغة في مدينة أوكسفورد

دراسة اللغة في مدينة أوكسفورد تاريخ وحضارة وثقافة تقع مدينة أكسفورد في مقاطعة "أكسفورد شير" Oxfordshire تحديداً في جنوب شرق إنجلترا، وهي موطن لجامعة أكسفورد، أقدم جامعة على مستوى الدول الناطقة باللغة الإنجليزية. تتميز المدينة بمبانيها ذات النمط المعماري الإنج .. قراءة المزيد

بورنموث  مدينة الرمال الذهبية
بورنموث مدينة الرمال الذهبية

مدينة بورنموث بريطانيا مدينة بورنموث الساحلية، المعروفة بشواطئها الخلابة ومنتجعاتها السياحية. تقع مدينة بورنموث على الساحل الجنوبي لإنجلترا مسافة 151 كـم جنوب غرب لندن. يُعد شاطئ بورنموث الموطن الأول للشعب المرجانية الاصطناعية في أوروبا، كما يُعد النشاط السي .. قراءة المزيد

دراسة اللغة في مدينة لندن
دراسة اللغة في مدينة لندن

دراسة اللغة في مدينة لندن مدينة الضباب مدينة لندن مدينة الضباب كما يُطلق عليها. تقع على نهر "التايمز" في جنوب بريطانيا، وهي عاصمة بريطانيا وأكبر مدنها. تبلغ مساحتها حوالي 1572 كيلومتر مربع، ويبلغ عدد سكانها حوالي 8.908.081 مليون نسمة، وهي ثالث أكبر مدينة في أوروبا من حيث عدد .. قراءة المزيد

الدراسة في انجلترا ساوثامبتون
الدراسة في انجلترا ساوثامبتون

الدراسة في انجلترا ساوثامبتون تقع مدينة ساوثامبتون في جنوب شرق إنجلترا بمقاطعة "هامبشير" Hampshire، على بُعد 110 كيلو متر جنوب غرب مدينة لندن، و24 كم غرب مدينة بورتسموث. تتمتع المدينة بمناخ محيطي، والذي يتميز بأنه مناخ صيفي معتدل (دافئ ومشمس) وبارد في موسم الشتاء. .. قراءة المزيد

الدراسة في بريطانيا ريدنج
الدراسة في بريطانيا ريدنج

الدراسة في بريطانيا ومعلومات عن  مدينة ريدنج معلومات عن مدينة ريدنغمدينة ريدنج أحد مدن مقاطعة "باركشير" البريطانية المعروفة بالمقاطعة الملكية والتي تُقيم بها العائلة الملكية في قصر "وندزر" (Windsor). تقع ريدينج على سلسلة من التلال المنخفضة بين نهر .. قراءة المزيد

مانشستر أول مدينة صناعية في العالم
مانشستر أول مدينة صناعية في العالم

مكتب للابتعاث مدينة مانشستر مدينة مانشستر، واحدة من أكبر المدن البريطانية، تقع شمال غرب إنجلترا، تبلغ مساحتها 115.6 كيلومتر مربع، ويبلغ عدد سكان مانشستر الكبرى، والتي تضم مانشستر وسالفورد معاً 2,750,120 نسمة؛ وذلك طبقاً لإحصائية منظمة World Population Foundation (WPF) لتعداد سكان .. قراءة المزيد

مدينة كامبردج محراب العلم، ومنبع العقول النابغة
مدينة كامبردج محراب العلم، ومنبع العقول النابغة

موقع مدينة كامبردج تقع مدينة كامبريدج جنوب شرق بريطانيا، على بعد 89 كيلومترًا شمال شرق لندن، و152 كيلومترًا شرق برمنغهام. كامبريدج هي واحدة من خمس مقاطعات داخل مقاطعة "كامبريدج شير" Cambridge shire. يُقدر عدد سكانها بـ 129000 نسمة؛ طبقاً لإحصائية منظمة World Population Foundation (WPF) لتعداد .. قراءة المزيد

بريستول المدينة الخضراء
بريستول المدينة الخضراء

اين تقع  بريستول المدينة الخضراء بريستول المدينة الخضراء أحد المدن البريطانية، وهي مدينة ذات سلطة حدودية مستقلة لا تتبع إدارياً لأي مقاطعة بريطانية. تقع مدينة "بريستول" في جنوب غرب بريطانيا، على حدود مقاطعتي "جلوسيسترشير" Gloucestershire، و "سومرست" Somerset. ت .. قراءة المزيد

مدينة برايتون الساحلية
مدينة برايتون الساحلية

معلومات عن مدينة برايتون الساحلية عُرفت مدينة برايتون بأنها المنتجع الساحلي الأكثر شعبية في بريطانيا للسياح الأجانب والطلبة الدوليين لسنوات طويلة، كما أنها موطناً للعديد من الشركات الكبرى، ومصدراً لدخل العديد من السكان عن طريق السياحة المنتعشة. يبلغ عدد سكان مد .. قراءة المزيد

...
...
...
...

هل تحتاج الى مساعدة؟ .. اطلب مستشارك